الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / سيارات / Citroën تطلق عروض C3 الجديدة التي تضمن لك الراحة وبثمن خيالي يبتدئ من 153900 درهم

Citroën تطلق عروض C3 الجديدة التي تضمن لك الراحة وبثمن خيالي يبتدئ من 153900 درهم

أطلقت سيارة سيتروين الجديدة C3 في أوائل شهر فبراير، وهي متاحة الآن للشراء بالمغرب، وتعد الأكثر مبيعا بالنسبة لسيتروين بعد أن حازت على أكثر من 750000 زبون منذ نهاية 2016 وتتميز براحتها التي لا تضاهى وبتصميم عصري جديد ذو واجهة أمامية أكثر حدة مستوحى من أحدث السيارات النموذجية ومن استخدام كل عشاقه، و تمدك براحة هائلة للاستمتاع و الاسترخاء على متنها بفضل مقاعدها المريحة المتقدمة، مع أفضل التقنيات الحديثة العصرية لجعل حياتك اليومية أسهل. كما تعمل C3 الجديدة على تطوير مجموعتها لتقديم العرض الأكثر ملاءمة للجميع .

أما فيما يخص خواص هذه المجموعة فقد أوضحت شركة سيتروين C3 أن الارتقاء النوعي يتمحور من حيث الأسلوب حول نسختين Feel pack الجديدة التي توفر التحكم في السرعة وجهاز اللوحي بشاشة تعمل باللمس ومرايا قابلة للطي كهربائيا و مصابيح ضباب، وتكييف هواء أوتوماتيكي وأغطية عجلات تلاثية الأبعاد وذات تصميم مميز، فيما نسخة shine التي لم يتم تغييرها تحتوي على مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات زجاج أمامي أوتوماتيكية وكاميرا خلفية ورادار، وأيضا على جنوط من سبائك Matrix الماسية ذات مقاس 16 بوصة. وذلك عبر ارتقاء تدريجي مما يسهل التكيف مع توقعات الزبناء، وبالنسبة للسوق المهني فC3 الجديدة تحتوي أيضا على نسخة أعمال B تلائهم بامتياز بفضل محرك الاحتراق الفعال ذو 92 حصانا ، والذي يجمع بين الأداء العالي و الانبعاثات المنخفضة.

هذا الارتقاء الأكثر وضوحا الذي جاء لتسهيل الخدمات واختيارات الزبناء وتلبية توقعاتهم بشكل أفضل وبوضوح من حيث الأسلوب وتسليط الضوء على المعدات اليومية النفعية، وكذلك توسيع نطاق سلسلة C3 من خلال إصدار الأعمال المخصصة للشركات ذات المعدات النفعية مثل التحكم في السرعة والكمبيوتر اللوحي بشاشة تعمل باللمس مع مقاعد مريحة .

كما تم تجهيز هذه المجموعة بأحدث التقنيات المتطورة والمفيدة فهي تساعد على قيادة مفيدة تسهل الاستخدام اليومي، عن طريق التحذير من عبور الخط الغير الطوعي على جميع السيارات، التي تحتوي أيضا على كاميرا خلفية و محدد للسرعة، وأيضا بالنسبة لتقنيات الاتصال فهي تتكون جهاز لوحي يعمل بشاشة باللمس بمقاس 7 بوصات مزود بشاشة مرآة متوافقة مع Apple carplay وAndroid auto يتيح لك توصيل الهاتف الذكي ونسخ شاشته على شاشة السيارة. أما بالنسبة لمحركاتها فهي لا تقل عن الميزات التي تم ذكرها فيما سبق فهي كذلك رشيقة بشكل خاص بفضل قطر دورانها البالغ 10.7 متر، والتي تندمج بشكل مثالي في المناطق الحضرية. تصميم هذه المجموعة يحضى بأجواء داخلية تعم بالراحة والهدوء، وتخلق لوحة العدادات بألوانها وتركيبها جوا متناغما مع الأبواب والمقاعد، كما يشير جوها إلى عالم أنيق يحتوي على مواد بلمسة رقيقة بين الإطار والمظهر الخشبي ذو الأصول الاسكندنافية، وألوان المقاعد الذي مظهرا أنيقا لهذا الفضاء، كما يستند جو الزمرد هو الآخر من جانبه على التباين بين الألوان الغامقة واللمسات الملونة للحصول على روح أكثر ديناميكية تغطي نسيج شبكي تلاثي الأبعاد ويغطي قماش بتأثير الجلد الأسود شريط لوحة القيادة. وفيما يخص مقاعد سيتروين C3 الجديدة العريضة فهي مستوحاة من عالم الأتاث المتميز، تضمن صناعتها ومبتكرة بنسبة 100 من سيتروين وتوفر الراحة والنعومة بشكل دائم في الرحلات القصيرة والطويلة دون أدنى شعور بالترهل، كما يستفيد كذلك الركاب الأماميون من الدعم الأمثل لأسفل الظهر .

جدير بالذكر، أن علامة Citroën هي في صلب سوق السيارات إذ أثبتث وجودها منذ 1919 كعلامة شعبية بالمعنى النبيل ، مما جعل الناس وأنماط حياتهم مصدر إلهامها الأساسي،

هذه الروح التي يؤكدها التوقيع “inspired by you” وتجسدها السيارات التي تجمع بين التصميم الفريد و الراحة المعيارية، وتبرز Citroën ذلك أيضا في التجربة الفريدة المقدمة لزبناءها.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى