الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / مولفيكس، العلامة التجارية العالمية لحفاضات الأطفال، تختار لطيفة رأفت سفيرة لعلامتها التجارية بالمغرب

مولفيكس، العلامة التجارية العالمية لحفاضات الأطفال، تختار لطيفة رأفت سفيرة لعلامتها التجارية بالمغرب

أعلنت مولفيكس، العلامة التجارية الرائدة  لحفاضات الأطفال، والتي تولي أهمية قصوى لصحة وسعادة الأطفال، عن شراكتها مع الفنانة المغربية المخضرمة لطيفة رأفت في إطار إطلاق حملتها الإعلانية التلفزيونية الأولى بالمغرب. 

تحتل مولفيكس المرتبة الأولى أو الثانية في الأسواق التي تدخلإليها، حيث أصبح الملايين من الأطفال والأمهات في أزيد من 100 بلد يستعملون حفاضاتها، وأصبحت أول علامة تجارية تتبناها لطيفة رأفت بعد سنوات طويلة. بعد إنجابها لطفلتها الأولى في نهاية عام 2019، صرحت لطيفة قائلة : “لم أتعاون مطلقا مع علامة تجارية لا أثق بها. لكنني جربت مولفيكس لطفلتي الصغيرة ولاحظت على الفور الفرق بينها وبين الحفاضات الأخرى. تحتوي حفاضات مولفيكس على حمايه فائقة من التسرب، وتتمتع بقوة امتصاص عالية جدًا ولا تضم على أي مواد كيميائية ضارة في تركيبتها التي تناسب بشرة طفلتي وتحافظ على عنايتها. لقد كانت فعلا مثالية،تمامًا مثلما يجب أن تكون حفاضات الأطفال! كانت تجربتي مع مولفيكس فعلا مذهلة”.

خلال الحملة الإعلانية، جربت لطيفة رأفت حفاضات مولفيكس وأكدت على أنها 10 مرات أكثر جفافاً منأشهر الحفاضات *. كما أكدت قائلة: “أتمنى دائما الأفضل لطفلي، ولهذا السبب اخترت مولفيكس وأوصي بها الأمهات المغربيات. “.

* وفقًا لنتائج مختبر TÜV Rheinالألماني لعام 2020 …

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى