السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة

باروميتر

روبرت باتينسونروبرت باتينسون
يبدو أن الأزمة العاطفية التي مر بها النجم البريطاني روبرت باتينسون لم تكن مضرة، إذ أنها لعبت دورا في زيادة شهرته والفوز بلقب «أكثر الرجال جاذبية في العالم». حيث استطلعت مجلة «غلامور» البريطانية آراء قرائها ليتبين أن باتينسون تفوق على كل النجوم، وحاز على لقب «أكثر الرجال جاذبية في العالم»، متقدما على كل من توم هيدلستون وجوني ديب اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي، واحتل مايكل فاسبندر المركز الرابع وبينيديكت كامبرباتش المركز الخامس.

جاستين تيمبرلايك

جاستين تيمبرلايكعقد المغني والممثل جاستين تيمبرلايك منذ أيام قرانه على الممثلة جيسيكا بيال، ولكن النجم عانى من وعكة صحية ألمت به قبل يوم من الحفل. وأشار مصدر مقرب من جاستين إلى أنه وجيسيكا جهزا الكثير من النشاطات للترفيه عن المدعوين الذين أتوا إلى إيطاليا لحضور زفافهما، ولكن جاستين بالغ في الاحتفال فشعر بالتوعك الشديد قبل يوم من الحفل الكبير. وأكد المصدر أن حالة المغني لم تتحسن كثيرا خلال يوم الزفاف، غير أنه كان في غاية السعادة.
يذكر أن زفاف جاستين وجيسيكا كلف أكثر من 6 ملايين دولار أميركي، وهو يعتبر من أغلى الزيجات في هوليوود، علما أن النجم أهدى عروسته خلال السهرة أغنية مخصصة لها.

أوبرا وينفريأوبرا وينفري
بعد تصدرها لائحة «فوربس» للمشاهير الأعلى أجرا للسنة الرابعة على التوالي، حلت الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري أولى على لائحة مجلة «فوربس» للنساء الأعلى أجرا في هوليوود مع 165 مليون دولار العام الماضي، تلتها المغنية بريتني سبيرز والنجمة تايلور سويفت.
وأصدرت «فوربس» اللائحة السنوية للنساء الأعلى أجرا في هوليوود عن الفترة من مايو 2011 إلى مايو 2012، حيث تصدرتها أوبرا مع 165 مليون دولار تلتها في المرتبة الثانية بفارق كبير المغنية بريتني سبيرز التي جنت 58 مليون دولار.

مايا دياب

مايا دياب

نالت النجمة مايا دياب شهرة واسعة بعد نجاحها في عملها كمذيعة على قناة الحياة، وأوجدت لها قاعدة عريضة من الجماهير الذين ابدوا إعجابهم بنجمتهم، صاحبة الجسد الممشوق ذو اللون البرونزي المحبب لشعوب الشرق الأوسط. ولكن، دائما ما تأتي الرياح علي غير يهوي البعض، ففي واقعة رأي كثير من جمهورها أنها أفقدت مايا الكثير من حب وتعاطف جمهورها معها، وهي ظهورها في احدي المناسبات وجسدها كله مغطي بالتاتو من بداية يدها وحتى أسفل قدمها، متعمدة ارتداء فستان عاري قصير جدا من أجل إبراز «التاتو» كاملا للمزيد من الإثارة وهي الصور التي أشعلت غضب جمهورها ضدها.

رانيا يوسفرانيا يوسف
يبدو أن سوء الحظ بات ملازما للنجمة رانيا يوسف في الفترة الأخيرة، لأنه على الرغم من النجاحات الأخيرة المتوالية لها على الشاشة الصغيرة، فإن رانيا يوسف قد لا تنطلق سينمائيا. فعلى الرغم من اتفاقها على الخطوط العريضة للشخصية التي ستجسدها في فيلم «حالة نادرة» فإن اعتذار المخرج محمد حمدي عن العمل أربك رانيا يوسف في أولى بطولاتها السينمائية المطلقة.  وقد اعتذر حمدي عن تنفيذ الفيلم بسبب تأجيل الشركة المنتجة تصويره أكثر من مرة، ما جعله يشعر بعدم جدية المشروع. وما زالت رانيا في انتظار حل الخلاف بين المخرج والشركة المنتجة، أو على الأقل ترشيح مخرج آخر حتى تبدأ تصوير العمل.

وائل كفوري

وائل كفورييعيش النجم اللبناني وائل كفوري حالة من السعادة، بعد احتلال ألبومه الغنائي الجديد «يا ضلي يا روحي» والذي طرحه منذ عدة أشهر المركز الأول في عدد من الدول العربية، وأيضا احتلال بعض أغنيات ألبومه المراكز الأولى في عدد من السباقات الغنائية، حيث احتل الألبوم للأسبوع الخامس على التوالي المرتبة الأولى ضمن الألبومات الأكثر مبيعا فى «فيرجين ميجا ستورز»، وجاء في المرتبة الثانية ألبوم «غزل» للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، بينما جاء في المرتبة الثالثة ألبوم «أسعد واحدة» للنجمة إليسا، في حين حصل المرتبة الرابعة المطرب جوزيف عطية بألبومه الغنائي الجديد «شو بتعمل بالناس».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى