الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / جيهان علامة تكرم في أضخم مهرجان في باريس

جيهان علامة تكرم في أضخم مهرجان في باريس

لبت عقيلة الفنان راغب علامة السيدة جيهان دعوة مؤسس مجلة The Best  الفرنسية السيد ماسيمو غارجيا Massimo Gargia الذي ينظّم كل عام مهرجاناً فرنسياً عالمياً تحت عنوان “The Best” لتكريم شخصيات متميّزة وناجحة في مجالات مختلفة وستتسلم السيدة جيهان علامة درعها التكريمي مساء الاثنين في 16 كانون الاول –ديسمبر الجاري خلال حفل The  Best بدورته السابعة والثلاثين الذي سيقام في Salon Hoche, 9 avenue Hoche 75008 Paris. بحضور ممثلين عن اهم وسائل الاعلام الفرنسية والعالمية حيث سيصار الى تكريم شخصيات تركت بصمتها الابداعية في عالم الاعمال .

وتتألف اللجنة المنظمة للحفل والمولجة اختيار اسماء المكرمين من شخصيات استثنائية في مجال الفن والثقافة والادب والقانون والسياسة والاعلام المرئي والمسموع والرياضة على رأسهم ماسيمو غارجيا صانع النجوم من بينهم الممثلة الفرنسية الاسطورة بريجيت باردو ، وقد اختيرت السيدة جيهان علامة بعد بحث قامت به اللجنة في الشرق الاوسط فلفتتها جيهان علامة نجمة صفّ أول في مجال تصميم المجوهرات والتي تتميّز بمسيرتها الاستثنائية في هذا المجال وحضورها القوي في الاعلام وكونها من اهم سيدات المجتمع اللبناني وعبّر ماسيمو -الذي اتصل بعلامة لإبلاغها عن قرار اللجنة بتكريمها- عن إعجابه بتصاميمها التي تتميز بالجمال والأنوثة والرقيّ.

 وستحضر علامة وهي المرأة العربية الوحيدة التي تمثّل الشرق الاوسط، الاحتفال الاضخم في فرنسا برفقة بعض اصدقائها المقيمين في باريس وستسير على السجادة الحمراء وستكون محط انظار الصحافة العالمية وستمثّل الابداع والتميّز اللبناني.

ومن الشخصيات المتوقّع حضورها الحفل الممثل آلان ديلون والسيدة الاولى السابقة كارلا بروني سركوزي ومشاهير من فرنسا والعالم.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى