الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ما حقيقة زواج هيفا وهبي من محمد السبكي في السر؟

ما حقيقة زواج هيفا وهبي من محمد السبكي في السر؟

ما حقيقة زواج هيفا وهبي من محمد السبكي في السر؟

انتشرت منذ أيّام أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج النجمة هيفا وهبي سريًا من المنتج المصري محمد السبكي، مقابل مهر وصل إلى مليوني دولار أميركي، وأنهما سافرا إلى بيروت لقضاء شهر العسل.
والمعروف عن السبكي أنه متزوّج ولديه أولاد، هو منتج فيلم “حلاوة روح” الذي تؤدي بطولته هيفا وسيبدأ عرضه في منتصف يناير المقبل في كل الصالات العربيّة.
في هذا السياق، أكّدت مصادر مقرّبة من هيفا أن الخبر عارٍ من الصحة وإشاعة أطلقها من يغارون من نجاح هيفا ونشاطها الكثيف في هذه الأيام، فوجود هيفا في لبنان خلال الأيام الماضية كان لتصوير بعض مشاهد مسلسل “كلام على ورق” مع المخرج محمد سامي والنجوم ماجد المصري وندى بو فرحات وعمار شلق ورودني حداد، على أن يُستأنف التصوير في مصر خلال شهر فبراير المقبل.
من جهة أخرى، نفى مكتب هيفا وهبي في اتصال مع “نواعم” ما تردّد عن أن عمل هيفا الأخير عُرض على النجمة ميريام فارس قبلها، وأكّد أن العمل كتب خصيصًا لهيفا، وأن هذه الإشاعات والأخبار هي بالتنسيق مع جهات تسعى لإثارة البلبلة.
يُذكر أن هيفا ستسافر خلال يومين إلى قبرص التركية لإحياء حفلة هناك، على أن تعود إلى لبنان للاحتفال برأس السنة الجديدة مع النجمين عاصي الحلاني وباسم فغالي في “الفوروم دو بيروت”.

تعليق واحد

  1. طلع كل اللي جواك مع اللي يقدر موهبتك

     

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى