الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / البراهيم سفيراً للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة في منظمة الأمم المتحدة WF UNF

البراهيم سفيراً للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة في منظمة الأمم المتحدة WF UNF

البراهيم سفيراً للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة في منظمة الأمم المتحدة WF UNF.

بحضور الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود منحت منظمة الأمم المتحدة م. عباس بن حمزة البراهيم سفيراً للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة في منظمة الأمم المتحدة WF UNF خلال المؤتمر الدولي الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة بالإضافة إلى منصبه السابق كمدير إقليمي للمنظمة الأمم المتحدة للاستشارات الإعلامية والدولية un mtc جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس الموافق 8 / 8 / 2024 م حيث تم تكريمه بـ درع المنظمة وشهادات تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة ، وشهادة مدير إقليمي لمنظمة الأمم المتحدة بمنطقة الخليج العربي في un mtc

ويعد م. عباس بن حمزة البراهيم من الكفاءات السعودية المتميزة في مجال الإعلام والعلاقات الدولية الذي أثبت نفسه بهذا المجال خلال عمله في العديد من المجالات الإعلامية والثقافية والدولية ليكن بذلك خير سفير لمجتمعه ووطنه.

وفي تصريح خاص لصحيفة ” المنصة الأولى ”  أعرب “البراهيم” عن سعادته بهذا التتويج الكبير قائلا إن تتويجه هذا هو خدمة للمليك والوطن والمجتمع في ظل قيادة رشيدة خادم الحرمين الشريفين وعراب النهضة الكبيرة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وما تعيشه مملكتنا الغالية من طفرة كبيرة في مختلف المجالات تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى