الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » فائزة بـ “من سيربح المليون” تنفق المال لإصلاح وجهها

فائزة بـ “من سيربح المليون” تنفق المال لإصلاح وجهها

فائزة بـ “من سيربح المليون” تنفق المال لإصلاح وجهها

رفضت فتاة هندية  الزواج بأحد زملائها، فقام هو وأصدقاؤه بتشويهها بالحمض الكاوي، وبدلا من أن تتوارى عن الأنظار، شاركت في برنامج  ألعاب تلفزيوني شهير وخرجت منه مليونيرة.

وكانت سونالي موخرجي (27 عاما) طالبة قبل تسع سنوات في إحدى جامعات مدينة دانباد شرقي الهند عندما تسلل ثلاثة شبان إلى منزلها ورشوا على وجهها حمضا كاويا بينما كانت نائمة، الأمر الذي أدى إلى تشويه وجهها وفقدان جزء من  بصرها وسمعها.
وقالت موخرجي إن الحكومة لم تساعدها، وإن عائلتها باعت منزلها وأرضها ومجوهراتها وماشيتها لتغطية نفقاتها علاجها، وفقاً لصحيفة “وورلد اوبزيرفر” البريطانية.
وفي إطار محاولاتها للحصول على تمويل من أجل علاجها، قررت التقدم بطلب للمشاركة في النسخة الهندية من برنامج “من سيربح المليون” التلفزيوني، وربحت مليون روبية (36 ألف دولار).
وأشارت موخرجي إلى أن الرسائل التي وجهتها إلى الحكومة طلبا للمساعدة لم تعط أي نتائج، لكن الكشف عن وجهها إلى العلن أعطى ثماره. وأوضحت قائلة “عندما فشلت محاولاتي كلها، قررت أن أكشف عن وجهي”.
ويذكر أن الاعتداء على الفتيات بالحمض الكاوي شائع في الهند، وأن القوانين الهندية لا تفرض عقوبات صارمة على المعتدين، ففي حالة موخرجي سجن هؤلاء الشبان لأربعة أشهر فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى