الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / بريطاني يبيع أخته على الانترنت ويقول إن المنتوج “مستخدم من قبل”

بريطاني يبيع أخته على الانترنت ويقول إن المنتوج “مستخدم من قبل”

اتبع “كايل مالين” طريقة غريبة للغاية لإيجاد “عريس” لشقيقته التى تعاني من الفشل في علاقاتها مع الرجال، فوضع إعلانا على موقع “eBay” للبيع الإلكتروني يروج فيه للزواج من أخته، وفتح مزادا لتزويج شقيقته لمن يدفع أكثر، قائلاً في الإعلان “من يتزوج أختي؟” كما ذكر موقع “هافنجتون بوست UK”.
وتبلغ سامى مالين، العروسة، 27 عاماً من لندن، وعانت من الفشل طويلاً في علاقاتها مع الجنس الآخر، لذا قضت العام الأخير وحيدة، مما شجع أخاها على اللجوء لتلك الطريقة لإيجاد الزوج المناسب لها، وبدأ الأمر كمزحة ولكنه انتهى بصورتها على موقع الشراء الأشهر مصحوبة بصفاتها الشخصية والجسدية وبجوارها صفات الرجل المنشود.
ومن الصفات التي اشترطها كايل في زوج أخته المستقبلي، أن يكون ذكياً، محبوباً، مخلصاً، طبيعيا، متواضعاً وواقعياً، يكون لديه وظيفة، لديه سيارة، حسن المظهر، لديه النية للانتقال إذا لم يكن يقيم في كارديف.
ومن صفات سامي قال: تبلغ 27 عاماً، ولدت في لندن وتعيش حالياً في كارديف، ذات قوام ممشوق وعينين زرقاوين وشعر أسود داكن، تمتلك روحاً مرحة وتلقائية، وليس لديها أطفال، ولكنها سوف ترغب في الإنجاب في نهاية الأمر.

وأكد كايل أن الأمر جاد وليس به مزاح، وافتتح المزاد بأقل من جنيه استرليني واحد، وأضاف مازحاً أن المنتوج الذي يبيعه “مستخدم من قبل”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى