السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » خالد أبو النجا يتعرض لحملة تخوين بسبب انتقاده لـ”السيسي”

خالد أبو النجا يتعرض لحملة تخوين بسبب انتقاده لـ”السيسي”

خالد أبو النجا يتعرض لحملة تخوين بسبب انتقاده لـ”السيسي”

تعرّض الفنان خالد أبو النجا لحملة تخوين بسبب انتقاده للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتأكيده على فشل الأخير في حفظ الأمن رغم تفويض الشعب له، فيما أكد على حقه في ملاحقة المتطاولين عليه قضائياً.


 تعرض الفنان المصري خالد أبو النجا لحملة تخوين انطلقت عبر وسائل إعلامية عدة يوم أمس، ووصلت ذروتها إلى تقديم أحد المحامين راغبي الشهرة بلاغا ضده يتهمه بالخيانة العظمى بسبب حديثه مع مجموعة من الإعلاميين على هامش المهرجان والذي انتقد فيه عدم قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي على توفير الأمن في سيناء وتأكيده بأن الشعب المصري سيقول  للرئيس “إرحل” قريبا.

وشن عدد من مقدمي البرامج حملة ساخرة على “أبو النجا”، بحيث تضمنت بعض العبارات التي وردت في هذه الحلقات ما يمكن أن يندرج تحت بند السب والقذف، علما بان حديث “أبو النجا” السياسي الصريح يمثل فئة مهمة بالمجتمع المصري لم تشعر بالرضا عن الأداء الأمني للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مؤخرا.

بدوره، كتب “أبو النجا” عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” قائلا: “للتذكرة، حرية الفكر والرأي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه بالقول أو بالكتابة أو بالتصوير أو غير ذلك من وسائل التعبير والنشر، الدستور‬”، مضيفا: “الملاحقة القضائية لكل جهة وشخص تطاول على شخصي في الحملة الإعلامية المسعورة ضدي بسبب رأيي في فشل سياسات السيسي من حقي و هو حق محفوظ لي”.

وكتب في تدوينة ثالثة: “العصبية المستعرة في الإعلام اياه ضدي لمجرد رأيي أن السيسي فشل في وعده بعد عام معناه واضح و صريح، النظام متوتر، يا ترى ليه، ‏يسقط فكر العسكر”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى