الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / Avanti Mohammedia hôtel فندق رجال الأعمال بامتياز..

Avanti Mohammedia hôtel فندق رجال الأعمال بامتياز..

بـ 156 غرفة فاخرة منها 100 عالية الرفاهية و17 جناح مختلف..
بفضل خدماته الممتازة وتصميمه الرائع وفخامة غرفه وجودة مأكولاته، يشكل Avanti Mohammedia Hôtel  ملاذا للزوار من مسافرين ورجال أعمال لقضاء عطلة خيالية ساحرة تبقى معالم أناقتها وجمالها في الذاكرة لا تمحى مع مرور الزمن، فما يزيد من بهاء المكان موقعه المناسب بمدينة الزهور المحمدية بهدف توفير أجواء من السحر والرفاهية لجميع نزلاء وزوار الفندق..

OPERA RESTAURANTبفضل موقعه.. الوجهة المفضلة لرجال الأعمال
يقع Avanti mohammedia Hôtel في قلب مدينة المحمدية، و بالتحديد بمولاي يوسف, يبعد فقط 10 دقائق عن مدينة الدار البيضاء وللوصول إليه تحتاج من الوقت 5 دقائق من محطة السكك الحديدية، و45  دقيقة عن مطار محمد الخامس، و60 دقيقة من مطار الرباط سلا.

  SPA وأماكن الترفيه
لم يغفل Avanti mohammedia Hôtel الجانب الترفيهي والاستجمامي الذي بات مطلب مرتادي الفنادق بما فيهم رجال الأعمال الوافدين على الفندق، حيث يقدم Avanti العديد من أماكن الترفيه والاستجمام التي تفتتح أبوابها ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى التاسعة مساء, وتضم مقصورتين مخصصتين لجلسات التدليك وتقديم العناية وعلاج الوجه والجسم. كما تشمل أماكن الترفيه أخر صيحات حمامات الجاكوزي الحديثة, وتحتوي على غرف للاسترخاء والاستجمام في مقصورات مخصصة لنساء وأخرى للرجال, وحمامات البخار و «السونا» مع قاعات للراحة ومسابح بإطلالة بانورامية.

خدمات الزبائن
ليحصل الزائر على تجربة راقية ورائعة, يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتنوعة تبتدئ مع نقل وتوصيل النزلاء من المطار, خدمات الغرف المتواجدة على مدار اليوم
 24 /24, توفر الانترنيت  بشكل مجاني في جميع الغرف, وتخصيص مساحات لركن السيارات بجانب الفندق مع تواجد للخدمات الطبية من دكاترة رهن الإشارة وصيدليات تتموقع بالقرب من الفندق, خدمة مجالسة الأطفال «تحت الطلب 
بـ 24 ساعة مسبقا», التنظيف والغسيل الجاف للملابس, ويتوفر الفندق كذلك على صالونات للتجميل وخزانات وغرف للياقة البدنية ومسابح خارجية.. ولم تنسى إدارة الفندق تزويد جميع الغرف بخزانات خصوصية للنزلاء.

 مطاعم ترضي جميع الأذواق..
يقدم Avanti Mohammedia Hôtel لزبائنه أطباقا متنوعة بين المطابخ العالمية والأكلات التقليدية نزولا عند رغبة جميع الزبناء ولإرضاء مختلف الأذواق، حيث يتوفر الفندق على مطاعم متعددة ترضي جميع الأذواق، وهي:

Al morjane
وهو مطعم يمتاز بموقعه الساحر وبتقديمه مختلف الأطباق الدولية.. في أجواء من الرفاهية يفتح Al morjane أبوابه أمام الزوار طيلة الأيام، ويختص في تقديم وجبتي الإفطار والغذاء مع تقديمه لأطباق تقليدية محلية تعكس العمق التراثي للمكان.

 Assoltana
وهو مطعم مغربي بامتياز مخصص فقط لتناول وجبة العشاء, حيث يمكنك العيش في أجواء تقليدية من خلال ديكور المطبخ المغربي الأصيل، يستقبل المطعم زواره في جميع الأمسيات لتناول العشاء ما عدا يوم الاثنين.

Le voilier
وهو مطعم أوبرا على شكل حانة للاسترخاء وسماع الموسيقى, حيث يقدم لزواره أنغام موسيقية متنوعة مع ترفيه خاص لمحبي موسيقى الجاز الهادئة.

 Le snack pool
مطعم ممتع لتناول الوجبات السريعة والأكلات الخفيفة للراحة وتهدئة الأعصاب, ويفتح طيلة الأيام لتناول وجبة الغداء والوجبات الخاصة لكل ذي ذوق رفيع، وقد خصص المطعم يوم الأحد كيوم استثنائي للخيارات المتميزة.

 Piano bar
وهو  بار يقدم مختلف كوكتيلات الشراب والشاي المغربي الأصيل بالنعناع المنعش في أجواء مغربية ساحرة, وهو مكان ممتاز لمناقشة شؤون الأعمال واللقاءات الخاصة, ولم ينس البار زبناءه من الأنشطة الموسيقية كل مساء وبشكل يومي.

Opera loungeKASBAH ROOM
وهو عبارة عن بار يمكن الزائر من التمتع بسحر المكان وروعة أجوائه مع أضواء الشموع المتلألئة بين زواياه, حيث يستقبل زواره للتمتع بكؤوس من مختلف المشروبات على إيقاع من الأغاني والأنشطة المتنوعة والغنية التي تقدم كل مساء لتلبية مختلف رغبات الزوار.

Opera room
وهو ملهى ليلي ممتاز لقضاء الأمسيات الليلة في أجواء وديكور مستوحى من أفضل المواقع السياحية في أوروبا من خلال ثلاث قاعات بار, صممت على مستووين منها ما هو مخصص لكبار الشخصيات ومنها ما هو للنزلاء يقدم «أوبرا روم» خدماته طيلة الأيام عادا يوم الأحد.

غرف Avanti
يضم الفندق 156 غرفة فاخرة منها 100 عالية الرفاهية و17 جناح متنوع الشكل والطلة, وجناح ملكي خاص.غرف فخمة وأجنحة توفر شعورا من الفخامة والراحة. لتزويدها بجميع احتياجات النزلاء من خدمات للغرف وخطوط للاتصالات الهاتفية ومجففات للشعر وتلفزيونات تتوفر على قنوات محلية ودولية, مع توفر كل الغرف على خزانات بأرقام سرية للحفاظ على السرية والأمان التام لجميع النزلاء.

 

عن adminOsra

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى