الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » منى زكي تفاجئ الجميع بحضورها وتغادر دون تصريح، أصالة تنهار بعزاء شقيقها والعريان يمنع المصورين من دخول صالة النساء .

منى زكي تفاجئ الجميع بحضورها وتغادر دون تصريح، أصالة تنهار بعزاء شقيقها والعريان يمنع المصورين من دخول صالة النساء .

منى زكي تفاجئ الجميع بحضورها وتغادر دون تصريح، أصالة تنهار بعزاء شقيقها والعريان يمنع المصورين من دخول صالة النساء .

تلقت الفنانة السورية أصاله نصري مع أشقائها في مصر العزاء بوفاة شقيقها “أيهم” الذي توفي إثر أزمة صحية مفاجئة قبل أيام قليلة، حيث أقيم العزاء داخل مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين بحضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساتها.

وحضرت “نصري” برفقة زوجها المخرج طارق العريان قبل موعد العزاء بوقت قصير حيث أوصلها إلى المكان المخصص لتلقي عزاء السيدات، بينما نشر أفراد الحراسة الخاصة لتنظيم العزاء على أبواب صالة السيدات لمنع المصورين من دخولها، وذلك بسبب انهيار أصالة وظهور علامات الحزن الشديد عليها وعدم قدرتها على الوقوف لفترة طويلة.

وفوجئ الحضور بوصول الفنانة منى زكي لتقديم العزاء لأصالة بوفاة شقيقها في أول ظهور لها منذ عودتها من رحلة العلاج الخارجية، بينما حرصت على مغادرة العزاء سريعا دون أن تتحدث للصحافيين الموجودين في العزاء.
وكان من بين الحضور أيضا وزير الإعلام المصري الأسبق أنس الفقي وزوجته والسيناريست تامر حبيب، بالإضافة إلى الفنانين أنغام، كنده علوش ووالدتها، رامي وحيد، لبلبة، إنجي علي، فيفي عبده، هشام عباس، دنيا عبد العزيز ورامي صبري الذي وقف إلي جانب المخرج طارق العريان لتلقي العزاء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى