الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / المسرح يعاقب صفاء مغربي.

المسرح يعاقب صفاء مغربي.

بعدما تأكد تورط الفنانة الشابة صفاء مغربي بنشر شائعة وفاتها، قررت إدارة المسرح الحديث استبعادها من العرض المسرحي “باب الفتوح” والمقرر عرضه قريبا، فيما قوبل القرار بترحيب من زملائها الفنانين.


إستغنت إدارة المسرح الحديث أمس عن الممثلة صفاء مغربي بعد ثبوت تورطها وعائلتها بنشر شائعة وفاتها المفاجئة نتيجة أزمة قلبية حادة واختفائها مع زوجها لأكثر من 12 ساعة دون الرد على اتصالات أصدقائهم.

وخاطب رئيس المسرح الحديث الجهة المنتجة لمسرحية “باب الفتوح” والتي كان يفترض أن تشارك فيها “مغربي” وبدأت فيها البروفات بالفعل مخرج المسرحية فهمي الخولي للإستغناء عنها واستبدالها بممثلة أخرى، خاصة أن دورها ثانوي بالأحداث.

هذا وقوبل طلب الإستغناء عن “مغربي” بترحيب من زملائها الفنانين الذين شعروا بالألم نتيجة وقوعهم ضحية لخدعتها خاصة أن الكثير منهم بكى حزنا على وفاتها المزعومة، ومن بينهم أبطال المسرحية محمد رياض ويوسف شعبان.

والجدير بالذكر أن عقاب المسرح الحديث لـ”مغربي” جاء بالتزامن مع دعوة أطلقها صحفيو الفن لتجاهل أخبار صفاء وزوجها المخرج يوسف شرف الدين وعدم نشرها مطلقا بالإضافة إلى سرد شهادات أصدقائهم عن خدعتها بأنها توفت وهي لا تزال على قيد الحياة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى