الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / إليك بعض الأفكار لهدية مثالية تناسب الأحبة في العيد.

إليك بعض الأفكار لهدية مثالية تناسب الأحبة في العيد.

مع اقتراب موسم العطلات والأعياد، نبدأ بالتفكير بالهدايا المميزة التي ستلقى إعجاب أحبتنا وتتماشى في الوقت ذاته مع ميزانيتنا المحددة. ومع أن هذه المهمة دقيقة وتسبب الحيرة، إلا أن “أسرة مغربية” تقدم لقرائها نصائح وأفكار مميزة للهدايا تساعدنا على تبسيط المهمة وجعلها أكثر متعة. لاختيار الهدية المثالية، أبقوا المعايير التالية في اعتباركم:

الميزانية: القاعدة تقول انه كلما كان الشخص أقرب لنا أو إن كان كبيرا في السن، كلما ستكون الهدية باهظة. لكن في الوقت نفسه هذا لا يعني أن الهدية يجب أن تكون ثمينة أو مكلفة للغاية، ففي النهاية الفكرة من ورائها هي الأهم.

الذكرى الجميلة: من الجميل أن نقدم لشخص ما تجربة ممتعة تترك ذكرى جميلة، ولذلك يمكن اختيار الهدية بشكل نشاط معين ركوب الدراجة الهوائية، أو ركوب الخيل أو لعب الغولف يليه غداء أو تناول الحلوى. هذه الفكرة متعددة الخيارات ونتيجتها دائما مضمونة.

هدايا للنساء: المرأة تحب من يدللها، لذلك فالهدية الأمثل لها هي تلك المخصصة للإعتناء بنفسها مثل جلسة لتدريم الأظافر أو يوم في المنتجع أو في الصالون المفضل لديها. أما الملابس فتبقى الهدية التقليدية الأولى بلا منازع، مع الحرص على أن تكون قطعة الملابس المختارة تليق بها وبذوقها الخاص.

هدايا للرجال: هدية الرجل يجب أن تكون متوازنة تجمع بين الجدية وبين الفرح أو الفكاهة. لاختيار الهدية المناسبة يجب الأخذ بعين الاعتبار النشاطات والهوايات والاهتمامات للرجل مثل الصيد، الرياضة، الموسيقى، السيجار أو الكتب وغيرها.

أفكار-لتختاري-هدايا-العيد-المثالية-لزوجك-وأطفالك-840233

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى