الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / يمني يتزوج محبوبته ومهرها… مليون لايك! بعد عام كامل من التحدي مع والدها.

يمني يتزوج محبوبته ومهرها… مليون لايك! بعد عام كامل من التحدي مع والدها.

خاض شاب يمني تحديا مع والد فتاة طلب مليون إعجاب لصفحته في فايسبوك كمهر لابنته، وعلى مدار الشهور الماضية حاول الشاب تأمين المهر ونجح في حصد أكثر من 136 ألف اعجاب، واكتفى والد الفتاة بهذا الرقم، وزوج ابنته للشاب بحفل كبير يومي الجمعة والسبت الماضيين.

أوفى والد فتاة بوعده وزوج ابنته لشاب تقدم إلى خطبتها قبل عام كامل، وكان الوالد قد طلب مهرا غريبا لابنته وهو مليون اعجاب لصفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
وشهدت اليمن يومي الجمعة والسبت الماضيين حفل زفاف كبير للشاب والفتاة رغم أن الشاب لم يصل إلى الرقم المطلوب ولم يؤمن المليون إعجاب لصفحة والد الفتاة، لكن الأب قدر الظروف وسعي الشاب إلى تحقيق الهدف وتم اكمال مراسم الزفاف بعد انتهاء المهلة المحددة لتجميع المهر.
وقال والد العروس سالم عياش إن الهدف من تلك الفكرة هي لفت انتباه الناس إلى ضرورة التخفيف من المهور ومساعدة الشباب اليمني على الزواج، لاسيما في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجه الشباب في اليمن وغيرها.
ولم يكن هذا الهدف الوحيد، بل أشار عياش إلى أنه رغب أيضا في أن يتابع الشباب اليمني القضايا الاجتماعية المطروحة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويزداد اهتمامهم بها.
وكتب والد الفتاة على صفحته في فايسبوك معلنا عن موعد الزفاف “بعد عام كامل من حكاية المليون لايك نعلن للاهل والاقارب والاصدقاء وللجميع بان عرس بنتي بالاستاذ اسامة توفيق سيكون الجمعه القادمه الموافق 5-12- 2014 ميلادي
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير”.
وأكد عياش انه زوج ابنته بالشاب ذاته الذي أتى ليخطبها، وانه رغم أن الشاب لم يكمل مليون إعجاب على الصفحة إلا انه يقدر ظروفه ، وقال:” لأنني وعدتهم وأوفيت بوعدي.”
وأكد والد الفتاة أنه التزم بوعده أيضا لأن هناك توافقا مسبقا ومودة بين ابنته والشاب الراغب بالزواج منها.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى