الإثنين , 15 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » أنجلينا جولي تريد تعلم الطهي لإسعاد زوجها.

أنجلينا جولي تريد تعلم الطهي لإسعاد زوجها.

أنجلينا جولي تريد تعلم الطهي لإسعاد زوجها.

رغم عدم اهتمام زوجها بالفكرة، أعلنت نجمة هوليود وسفيرة النوايا الحسنة بالأمم المتحدة أنجلينا جولي عن أنها تعتزم تعلم الطهي بعدما أصبحت زوجة الممثل براد بيت، كما أكدت أنها لم تكن تعتزم أن تغير مهنتها من ممثلة لمخرجة.

أعلنت الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا في برنامج توداي  أن بعدما أصبحت زوجة براد بيت بشكل رسمي، قالت له أنها، سوف تتعلم الطهى. غير أنها أضافت ” ولكن يبدو أنه غير مهتم بالفكرة “. جاءت هذه التصريحات عندما حلت أنجلينا ضيفة في البرنامج للترويج لفيلم “ان بروكن ” الذي يعد التجربة الإخراجية الثانية لها، وتدور أحداثه حول البطل الأوليمبي لويس زامبرينى الذي كان أسيرا خلال الحرب العالمية الثانية، ونجا من الموت بعدما سقطت طائرته وبقى في البحر عدة أسابيع.

وقد توفى زامبريني في لوس انجليس في يونيو الماضي عن عمر يناهز 97 عاما. وفي هذا الصدد قالت أنجلينا عن زامبريني ” أنه رجل رائع، بطل حقيقي ومصدر إلهام، كما أنه كان صديقي”. كما تحدثت أنجلينا عن عملها كمخرجة، وأكدت أنها لم تعتزم أن تسير في هذا المجال. كما أضافت أنجلينا أنها لم تكن تعتزم أن تغير مهنتها من ممثلة لمخرجة، لكنها وجدت قصصا تهتم بها وتريد عرضها، وأفضل طريقه لعرضها، على حد قولها، هو الإشراف على القصة من بدايتها لنهايتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى