الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / الموسم الرابع من “Arabs Got Talent” ينطلق السبت.

الموسم الرابع من “Arabs Got Talent” ينطلق السبت.

في أجواء مفعمة بالحماسة والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيج من الترقب والمتعة والترفيه، تتجه الأنظار إلى شاشتي MBC4 و”MBC مصر”، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب المتعددة والمتنوعة “Arabs Got Talent”.


يبدأ الموسم الرابع من برنامج المواهب “Arabs Got Talent” يوم السبت المقبل، ويعود أعضاء لجنة تحكيم البرنامج  نجوى كرم وناصر القصبي وأحمد حلمي وعلي جابر  لتقييم ما يحدث على المسرح بعين فنية ناقدة، بهدف اكتشاف الإمكانات الفعلية والمهارات التي تتمع بها المواهب العربية المشاركة، علما أن مهام التقييم والفرز والاختيار تقع كلها على عاتق اللجنة، ومن ضمنها طبعا خيار اللجوء إلى “البزر الأحمر” (Red Buzzer) في حالات عدم التأهل والاستبعاد.
أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثل في “البزر الذهبي” (Golden Buzzer) المستحدث، والذي يتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه، لمرة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون المرور بمراحل التأهل، قبيل الحلقات المباشرة.
في السياق ذاته، ستتوالى المواهب المبدعة بالظهور تباعا منذ الحلقات الأولى للبرنامج، معلنة عن ولادة موسم جديد قوي يحمل عددا وافرا من الطاقات – من مختلف الفئات العمرية – التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأميركا وكندا، حيث تتواجد جاليات عربية.. وهو ما أعطى لعدد كبير منها فرصة المشاركة في البرنامج.
وفي جانب متصل، وفي ما يتعلق بالعارض الصحي الذي ألم بالنجم المصري أحمد حلمي، ومسألة خضوعه إلى عملية جراحية في الولايات المتحدة، فقد طمأن حلمي عشاقه ومحبيه ومتابعي “Arabs Got Talent” عن صحته، وأوضح أنه يمر الآن بمرحلة تعاف، مؤكدا عودته إلى البرنامج مع بداية الحلقات المباشرة، علما أنه كان أصر على تسجيل الحلقات الأولى، خلال مرحلة الاختبارات التأهيلية، وذلك قبيل سفره لإجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح.
يعرض برنامج “Arabs Got Talent” على MBC4 و”MBC مصر”، كل سبت في تمام الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش، 09:00 بتوقيت السعودية.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى