السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / حصاد 2014: جولة على أفضل العطور من الماركات العالمية.

حصاد 2014: جولة على أفضل العطور من الماركات العالمية.

تميز عام 2014 بإطلاق العديد من الإصدارات العطرية من مختلف الماركات العالمية، وحققت عطور 2014 وخاصة إصدارات فصلي الخريف والشتاء أعلى المبيعات على مستوى العالم.

تعرفي معنا في جولة على أفضل عطور 2014 وأكثرها مبيعا من مختلف الماركات العالمية.

 

860806

 

Love Story Chloe

أحدث الإصدارات العطرية لدار Chloe، عطر مستوحى من المعالم الفرنسية، وليالي باريس الساحرة والرومانسية. عطر أنيق منعش مغلف بنفحات زهر البرتقال، والياسمين الأبيض من مدغشقر، والمسك.

عطر يغمرك بمزيج من النعومة والأنوثة.

860807

 

Narciso Narciso Rodriguez

عطر حسي تم تصميمه بناءا على رغبة منNarciso Rodriguez والذي أراد ابتكار عطرا نسائيا يستميل قلوب الرجال، واختار مبتكر العطر الزهور البيضاء والجاردينيا لتأسر من يستنشقها في النوتات العليا، وتأتي نفحات المسك لتحتل قلب العطر، وينتهي العطر بقاعدة حسية من خشب الأرز والنجيل الهندي.

عطر أنثوي يسحر المحيطين بك.

860808

Hypnotic Poison Eau de Parfum

مزيج مثير من الزهور المختارة في عناية والموجودة في قنينة حمراء تحمل التوقيع السري للأناقة: ديور..

نفحات الزهور، التوابل تثير حواسك ومخيلتك مع رائحة جوز الهند والفانيليا واللوز، والعرقسوس مع عبير الياسمين المغري، وزهر البرتقال والنوتات الدافئة لحبوب التونكا، والفانيليا الرقيقة.

عطر حسي شرقي يملؤك بالثقة والجاذبية

860809

My Burberry Burberry

عطر مستوحى من رائحة حدائق لندن بعد سقوط المطر، ومن المعاطف التي تحمل توقيع Burberry، عطر زهري مصمم ليناسب جميع المناسبات والأوقات.

يبدأ العطر بنفحات من رائحة البرغموت وزهور البازلاء، وينتقل العطر في انسيابية شديدة لباقة من أزهار الفريزيا، الجيرانيوم والسفرجل الذهبي في قلب العطر، ويختتم العطر نفحاته بشذى البتشولي وزهرة السنتيفوليا الدمشقية.

عطر يغلفك بشذى الزهور وعبير المطر.

860812

 

Patchouli Absolu by Tom Ford

عطر خشبي للنساء والرجال بنوتات غنية من رائحة البتشولي القوية. ويعرف زيت البتشولي والموجود في قلب العطر بقدرته على تغيير الحالة المزاجية وبعث الشعور بالبهجة والتخلص من الإكتئاب، كما يحوي العطر نفحات الروزماري وحبوب التونكا مع المسك والعنبر لنهاية دافئة.

عطر يشعرك بالبهجة مع كل قطرة.

860814

 

Chanel N°5

إصدار أيقوني للعلامة المميزة شانيل، وواحد من أكثر العطور مبيعا على مستوى العالم. يبدأ العطر بنفحات البرغموت في مزيج منعش من زهر البرتقال، والليمون ليأخذك في رحلة من التناغم إلى قلب العطر الذي يحمل رائحة الياسمين والورود، وزنبقة الوادي في باقة ساحرة مع زهور السوسن، وينتهي العطر بنفحات منعشة من النجيل الهندي، مع دفء خشب الصندل والعنبر، وجاذبية الفانيليا والباتشولي.

Chanel N°5 عطر يحوي عبير الأنثى.

860816

Black Opium Yves Saint Laurent

عطر زهري شرقي يمنحك شعور رائع كفنجان قهوة في صباح شتوي بارد، يحوي العطر مزيج رائع من رائحة القهوة المركزة مع الزهور المتمثلة في زهر البرتقال، والياسمين العربي والنفحات الحسية الدافئة من الفانيليا وخشب الأرز.

Black Opium  نفحات عطرية تحمل إليك فنجان من القهوة الصباحية وباقة من الزهور.

860818

Valentina Rosa Assoluto

عطر يحمل عبير الشرق وسحره، يغلفه الغموض والجاذبية، يفوح العطر بنفحات ورود الطائف والورود البلغارية وورود السنتيفوليا مع النوتات الطازجة للآجاص وقوة التوابل.

عطر يغمرك بألف وردة ووردة.

 

 

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى