الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » تتويج المهدي بنعطية أفضل لاعب عربي 2014.

تتويج المهدي بنعطية أفضل لاعب عربي 2014.

تتويج المهدي بنعطية أفضل لاعب عربي 2014.

حصل اللاعب المهدي بنعطية، مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الوطني المغربي، لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، على جائزة (غلوب سوكر) لأفضل لاعب عربي برسم سنة 2014، وذلك في حفل كبير نظم بدبي.

وجاء تتويج المهدي بنعطية، بجائزة (غلوب سوكر)، في الحفل الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع مجموعة (بي سي بيندوني)، اعترافا بعطاء اللاعب طيلة سنة تألق فيها نجمه بشكل ساطع مع فريقي أس روما الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، وذلك وفق ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء.

 وعبر اللاعب المغربي، في كلمة خلال الحفل الذي نظم على هامش انعقاد مؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع، (28-29 دجنبر)، عن سعادته بالحصول على جائزة (غلوب سوكر) العالمية ” خاصة وأنه جرت العادة أن يتم تتويج المهاجمين، ومن يسجلوا الأهداف”.

 وأبرز المهدي بنعطية أن تألقه على أرضية الميادين نابع من قناعته الراسخة بضرورة “القيام بعملي على أكمل وجه” مضيفا أنه “بالرغم من أن مهمتي الأساسية هي الدفاع، فإن تسجيل أهداف يعد مصدر سعادة إضافي بالنسبة لي”.
وعبر الدولي المغربي عن تطلعه للفوز بعصبة الأبطال الأوروبية، رفقه نادي بايرن ميونيخ، معتبرا أنه “من حقنا أن نحلم بذلك بالرغم من المنافسة القوية من أندية أخرى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى