الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / 4 أنواع من النساء لا يفضل الرجال الزواج بهن.

4 أنواع من النساء لا يفضل الرجال الزواج بهن.

ليس من السهل إختيار الرجل لشريكة عمره, فكل رجل يبحث عن شريكة العمر المثالية التي تطابق توقعاته ورغباته, فهناك نوعيات لشخصيات من النساء لا يحبذ الرجل الإرتباط بهن أو حتى الإقتراب منهن, فإذا كنت تملتكين إحدى هذه الصفات التي يكرها الرجل في المرأة, فعليك التخلص منها فورا.

مجلة أسرة مغربية تقدم لك سيدتي 4 أنواع من النساء لا يفضل الرجل الزواج بهن:

– الجميلة الغير مثقفة, هى في البداية سينجذب لجمالك لكن سرعان ما يعلم أنك لست من مستواه الفكري سيفقد الإهتمام بك تدريجيا, فالمرأة التي لا تكون قادرة على التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسبب له الإحراج بين أصدقائه ومحيطه.
– الزوجة المهوسة بالزواج, وهى التي لا تفكر سوى بالزواج, ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة أو في بداية مرحلة التعارف بينهما, يلجأ هذا النوع من النساء إلى الحديث عن الزفاف وأسماء الأولاد ويخططن لحياتهن بكل تفاصيلها قبل أن يتعرف عليهن الرجل جيدا, حينها سيدرك أنها غير مهتمة بشخصيته بل إهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.
– المرأة تقمع حرية الرجل, فهى تريده من أول يوم تعارف بينهما ألا يكلم غيرها ويبتعد عن أصدقائه ويخصص كل وقته لها, فهو سيهرب من اليوم الأول ويفضل ألا يتورط مع هذا النوع من النساء.
– المرأة الغير مهتمة, التي تتلقي أي خبر أو مزحة بنفس التعبير, تستمع لأي مشكلة أو أزمة فلا تتبدل ملامح وجهها, لا تعلق أو تبدي أي شعور أو تعاطف مع الرجل, فالرجل يحب المرأة التي تصغي إليه وتتفاعل معه.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى