الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » صورة “صلعاء” لإلهام شاهين تًثير الجدل حول حقيقتها.

صورة “صلعاء” لإلهام شاهين تًثير الجدل حول حقيقتها.

صورة “صلعاء” لإلهام شاهين تًثير الجدل حول حقيقتها.

أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل بصور انتشرت لها حديثا وتظهرها “صلعاء”، فقد نسب لها  تصريحا  يؤكد أن الصور حقيقية إلا أن السيناريست مدحت العدل أكد أنها كانت ترتدي غطاء الرأس  المستعار.


 أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الأول بعدما انتشرت لها صورة تظهر فيها وهي صلعاء، حيث تم تداول الصورة باعتبارها حقيقية بينما كان المبرر تعليمات المخرج محمد سامي نظرا للشخصية التي تجسدها في فيلمها السينمائي الجديد “ريجاتا”.

ونقلت جريدة اليوم السابع المصرية عن “شاهين” تأكيدها أنها قامت بقص شعرها لدرجة الصفر (Zero) لظهورها في الفيلم بشخصية إمراة مصابة بمرض السرطان مما أدى لسقوط شعرها بشكل كامل، لكن هذه التصريحات لم تصمد طويلا أمام ما نقله الدكتور مدحت العدل في برنامجه “إنت حر” على شاشة قناة CBC Two أمس مؤكدا على أنها كانت ترتدي غطاء الرأس المستعار المخصص لتصوير هذه المشاهد.

ليستمر تضارب الأخبار حول حقيقة الصور بين من أكدوا أن الصور حقيقية و آخرين أوضحوا أنها كانت ترتدي غطاء الرأس المستعار لتصوير عدد محدود من المشاهد وهو الخيار الأقرب نظرا لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية ومن بينها فيلم سينمائي آخر. إلا أن الجدل يستمر حتى الساعة حول حقيقة “صلعها”، وتبقى الإجابة بانتظار تأكيد “شاهين” للخبر أو نفيه.
elhamshahin1-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى