الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » ابدر يقدم اغنية شبابية جديدة للاعراس المغربية

ابدر يقدم اغنية شبابية جديدة للاعراس المغربية

“أبدر” فنان مغربي من مواليد عروس الشمال طنجة بتاريخ 28 أبريل 1984.
 اهتم بالفن و الغناء منذ نعومة أظافره نظرا لتأثره بنجوم الأغنية العربية.
 بعدما اكـتـــُـــشفت موهبته من طرف بعض أساتذته في المرحلة الإعدادية، نصحوه باحتراف الغناء نظرا لطاقاته الصوتية وسرعة الحفظ  لديه. لكن “أبدر” كان له قرار آخر، حيث قرر إكمال دراسته أولا، مع الاحتفاظ بموهبته لنفسه وأصدقائه.
 وفي سنة 2002 هاجر أبدر الى مدينة أنتويربن ببلجيكا لإكمال دراسته و العيش هناك.
 حصل أبدر، بعد ذلك بخمس سنوات، على دبلوم الهندسة البحرية ..لكن هذا لم يكن كافيا في نظر الفنان الطنجاوي حيث قرر متابعة  تكوينه، وهو الآن في سنته الأخيرة بجامعة أنتويربن للحصول على دبلوم مهندس في الإلكتروميكانيك.
 إلى جانب دراسته قرر أبدر في سنة 2011 أن يقوم بإصدار أغنية بستايل جديد أطلق عليه إسم “البوب العربي” ‘Arab-pop’. حيث  أصدر في ذات السنة أغنية بعنوان “حبك نار”(كلمات والحان و توزيع أبدر) رفقة فنانين آخرين، مصاحبة بفيديو كليب من انتاج شركة  2A Musicالبلجيكية حيث لاقت الأغنية نجاحا كبيرا في المغرب و أوروبا بالخصوص.
 بعد الشهرة الواسعة التي حظي بها أبدر، قرر أن يصدر “سينجل” (أغنية فردية) كهدية لجميع الأمهات في العالم بعنوان “المويمة” رفقة  مغني البوب و R&b البلجيكي من أصول مغربية “عبدو”.
 بعد ذلك أصدر أبدر اغنية “Sahara Of Love” و أغنية “لغرام” رفقة الفنان المغربي رضوان الديري.
 سنة بعد ذلك و بعد بحث عميق اصدر أبدر أغنية انفرادية بايقاعات عالمية، و التي تلقت اعجابا كبيرا من طرف الجمهور المغاربي و  الاوروبي في اوروبا و الامارات العربية المتحدة.
 بعد ذلك قام باصدار اغنية رومانسية بعنوان “انتي هي” و التي لاقت بدورها بشهرة واسعة.
 بعد كل هذا النجاح, يقدم ابدر لكل عشاقه و مستمعيه اغنية شبابية جديدة للاعراس المغربية من كلماته و الحانه و توزيعاته بعنوان ‘داها و  داها’   على شكل فيديو كليب. و بهذا يتمنى ابن عروسة الشمال ان يكون عند حسن ظنكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى