الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد؟

مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد؟

مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد؟

تواصل إيرينا شايك عارضة الآزياء الروسية صديقة رونالدو السابقة استفزازه من يوم لآخر بعد انفصالهما في يناير بعد خمس سنوات من الحب والرومانسية حيث طلب صديقها الجديد الممثل المريكي برادلي كوبر أن تمحو من حياتها تماما الدون نجم ريال مدريد.

وذكرت صحيفة إكسبريسالإنجليزية أن برادلي كوبر طلب من إيرينا ان تمسح كل صورها مع رونالدو من على صفحاتها عن مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام وتضع صورها معه بدلا منه.

وكان برادلي كوبر الذي يبلغ من العمر 40 عاما قد أعلن منذ فترة انفصاله هو الأخر عن صديقته سوكي واترهاوس بعد عامين من العلاقة الرومانسية ليدخل في مغامرة جديدة مع الجميلة الروسية التي قضت معه ليالي ساخنة في نيويورك خلال زيارتها الأخيرة.

أما من جهة رونالدو، كشف أحد الأصدقاء المقربين من الدون أنه لا يزال يحتفظ بصوره مع إيرينا في متحفه في جزيرة ماديرا البرتغالية وأن المر بالنسبة له أكثر وضوحا فهو في فترة غقامة هذا المتحف كان يرتبط بعلاقة حب مع عارضة الآزياء ولا يمكن أن يتجاهلها.

ونشرت الصحيفة صورا لإيرينا مع حبيبها الجديد برادلي كوبر في شوارع نيويورك وهي تتبادل معه القبلات الساخنة والضحكات الرومانسية لتؤكد الشائعات التي كشفت عن وجود علاقة حب بينها وبين برادلي كوبر.
imgres
url-4

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى