الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أنت سندريلا مع مجموعة Dior ديور الجديدة للساعات الفخمة.

أنت سندريلا مع مجموعة Dior ديور الجديدة للساعات الفخمة.

خلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة، برهنت ماركة Dior ديور للموضة الراقية عن قدرتها على أسر قلوب محبي الموضة الفخمة وجعل قلوبهم تخفق لمجرد النظر إلى إحدى القطع، وخاصة في الساعات التي أصبحت أكثر من مجرد أكسسوارات على الموضة، بل أصبحت قطعا هي امتداد لجسم المرأة وتكملة لأنوثتها ونعومتها.

واليوم، تطرح Dior ديور مجموعتها الجديدة من الساعات الفخمة تحت اسم Grand Bal، أي الحفل الكبير، وهي طبعا مستوحاة من أسلوب الحفلات الراقصة والأشكال الهندسية التي نراها في هذه الحفلات  والفساتين الفخمة، وهذه الأشكال متجسدة بشكل خاص في الخلفية التي تضم كافة التفاصيل. سنقوم بجولة على القطع في هذه المجموعة لتلقي نظرة عن كثب على مدى جمالها وروعتها.

 

نبدأ مع موديل يحمل اسم Pièce Unique Envol، ويغلب عليها اللون الأخضر في الحزام المصنوع من الجلد اللماع والإطار المرصع بالزمرد الأخضر المصقول بشكل مستطيل. أما بالنسبة للخلفية فتجدين فيها في الجزء السفلي شكلا مشابها للدرج المستدير الذي دخلته سندريلا إلى حفلتها الراقصة، وهي يأتي مطليا باللونين البيج والأخضر، مع لمسة من أحجار الألماس المصقولة بشكل مستطيل؛ أما بالنسبة للجزء العلوي فتلاحظين بأنه مستوحى من شكل فساتين الحفلات الراقصة، وهو مصنوع من أجنحة خنفساء طبيعية باللون الأخضر فيمنح القطعة لمعانا طبيعيا وتموجا رائعا.

 

ننتقل إلى موديل آخر وهو Cancan المزود بحزام من الجلد الأزرق مع هيكل يتمازج فيه الذهب الأبيض مع الأحمر ولمسة من الألماس الأبيض على الإطار لتمنحه أناقة ولمعانا. تلاحظين أن الخلفية مطعمة بعناصر طبيعية مثل الريش الأزرق والأبيض على شكل فستان فخم من الجهة السفلى، أما من الجهة العلوية فتجدين تصميما آخر من الريش أيضا باللون الأزرق والأبيض. يحيط بالريش في الوسط تصميم من الذهب الأحمر المرصع بالألماس الأبيض.

 

تجدين الموديل نفسه إنما مع حزام أسود ولمسة من السيراميك الأسود الذي ينعكس بشكل رائع مع الألماس على الإطار، أما الخلفية فتتضمن تصميما من الريش الطبيعي الذي يأتي باللون الأسود والأخضر والأزرق وحوله تصميم من الألماس ليمنحه بريقا وإشراقا. من الجدير أن نذكر بأن هذين الموديلين هما محدودي الكمية وتم صنع 88 قطعة من كل منهما فقط.

 

نعود إلى موديل Pièce Unique Envol مع ساعة مزودة بحزام من الجلد الفضي اللماع الذي ينعكس بشكل رائع مع الإطار المرصع بالألماس المصقول على شكل مربع. إن الخلفية مصممة من وحي الدرج الكبير الذي نجده في صالات الحفلات الراقصة ويتداخل فيه اللون البيج مع اللون الأخضر الذي تمنحه أجنحة الخنفساء.

 

 

ننتقل إلى موديل Fil d’Or، أي خيط الذهب، مع ساعة يغلب عليها اللون الأسود في الحزام الجلدي والإطار المصنوع من الذهب الأحمر الذي تجدين عليه لمسة من السيراميك الأسود الذي ينعكس بطريقة مميزة مع الألماس. يغلب اللون الأسود على الخلفية أيضا وهي مرصعة في الجزء الأعلى منها بحبات ألماس متباعدة وتشبه السماء المرصعة بالنجوم، أما في الجزء السفلي فتجدين تصميما من الذهب الأحمر المرصع بالألماس يشبه فساتين السهرة. تم صنع 88 قطعة من هذا الموديل فقط.

 

تجدين أيضا موديلا رائعا يحمل اسم Résille ويغلب عليه اللون الأسود أيضا إنما مع تفاصيل مختلفة عن الساعة السابقة. إن هذه القطعة مزودة بحزام مميز من جلد العظاءة باللون الأسود وهيكل مصنوع من الذهب الأبيض. إن الإطار مرصع بصف من الألماس الأبيض وبجانبه تصميم من السيراميك الأسود، كذلك الخلفية يغلب عليها اللون الأسود مع تصميم ناعم من الجهة السفلية مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وهو مستوحى من الفساتين الفخمة.

 

تجدين الموديل نفسه إنما باللون الأبيض الذي يغلب على الحزام؛ إن الإطار والخلفية مصنوعان من اللؤلؤ الأبيض المموج مع التصميم نفسه في الخلفية الذي يمنحها لمسة مميزة ورونقا خاصا.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى