الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » أنغام: لم أُخفِ زواجي من أحمد عز.

أنغام: لم أُخفِ زواجي من أحمد عز.

أنغام: لم أُخفِ زواجي من أحمد عز.

صرحت الفنانة أنغام أنها لم تخف زواجها من الفنان أحمد عز وأن زواجهما لم يكن سريا، بل كان معلوما لجميع أصدقائها وجيرانها وأهلها الذين باركوا الزيجة. وأوضحت أنها اضطرت لإعلان الإنفصال إعلاميا حتى يتوقف الزج باسمها في قضايا ليست طرف فيها. وأضافت في لقاء تليفزيوني مساء أمس أنها لا تحب إدخال اسمها في أمور ليس لها بها أي علاقة، خاصة وأن علاقاتها بـ”عز” قد انتهت، في إشارة إلى الصراع القضائي بينه وبين الفنانة زينة حول نسب الطفلين الذين تقول أنهم أبنائه.
وشرحت أنها كانت تنفي العلاقة بينها وبين “عز” لرغبتها في إبعاد الإعلام عن حياتها الشخصية، مشيرة لأن شرط الإشهار في الزواج كان متوفرا في العقد الرسمي ومعرفة الأهل والأقارب وكذلك موافقة أبنائها. ونفت أن يكون سبب لجوئها لعدم الإعلان عن زواجها من عز هو خوفها من أن يحصل أزواجها السابقين على حضانة الأطفال، مشيرة لأن القانون المصري يعطي الحق للأم المتزوجة من شخص اخر في حضانة أبنائها مادامت والدتها على قيد الحياة.
وأرجعت أنغام خلافها مع المنتج محسن جابر لعدم التزامه ببنود التعاقد معها، لافتة لأنها تحدثت معه أكثر من مرة بشكل ودي لتنفيذ كافة بنود الحلقات قبل أن تصل العلاقة بينهما إلى المحكمة التي أدانته بعد تنفيذ كافة البنود وتم فسخ التعاقد بعد حصوله على نسبة من الشرط الجزائي.
من جهة أخرى، قالت أن علاقاتها بشركة “روتانا” جيدة، وأن كل ما حدث هو أنها لم ترغب بتجديد تعاقدها مع الشركة بسبب طلبهم تخفيض أجرها، ومن ثم لم يتم تجديد العقد بعد انتهائه. كما نفت أن تكون زيجاتها فاشلة، خاصة وأنها أنجبت من زواجها الأول والثاني، مشيرة لأن العلاقة العاطفية انتهت لكن هناك ذرية صالحة من هذه الزيجات. إلا أنها رفضت الحديث عن أخوها غير الشقيق المعاق واتهامه لها بأنها ترفض مساعدته ماليا، مؤكدة على أن الحقيقة يعرفها الله ولن تتحدث عنها في وسائل الإعلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى