الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » وفاة أسامة فؤاد بأزمة صحية مفاجئة.. والفنانون ينعوه برسائل مُبكية.

وفاة أسامة فؤاد بأزمة صحية مفاجئة.. والفنانون ينعوه برسائل مُبكية.

وفاة أسامة فؤاد بأزمة صحية مفاجئة.. والفنانون ينعوه برسائل مُبكية.

توفي المونتير أسامة فؤاد بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أودت بحياته، وشيعت جنازته عصر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وحرص على ودعاه عدد من أصدقائه المقربين والفنانين.

ونعى منظم الحفلات وليد منصور، وقال على حسابه بـفيس بوك“: “البقاء لله.. توفي الأستاذ والصديق والأخ المبدع أسامة فؤاد أحد أفضل من أنجبتهم مصر في المونتاج، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وكتب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قائلا: لا إله إلا الله، توفي أسامة فؤاد زميلنا العبقري وصديقنا المحترم جدا والطيب جدا، اللهم ارحمه ونور قبره، وادخله الجنة برحمتك، وصبر أهله“.

كما نعاه الفنان تامر حسني، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلي رحمة الله تعالى زميلنا المونتير الموهوب أسامة فؤاد، نسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة“.

ورثى ياسر خليل المستشار الفني للمطربة شيرين عبدالوهاب، أسامة فؤاد بكلمات حزينة، وعلق على صورته بقوله: إن العين لتدمع والقلب ليحزن على فراق الأحبة، اللهم اغفر له وارحمه وارحمنا جميعا يا رب“.

وكانت آخر أعمال أسامة فؤاد هو وضعه لفكرة كليب “180 درجةللفنان تامر حسني، كما أنه عمل مع المطرب محمد حماقي في العديد من الكليبات، من بينها كليب نفسي أبقى جنبه“.

يذكر أن المونتير الراحل احتفل بزفافه على آية السباعي في فبراير 2014، بحضور كل من محمد حماقي وهيثم شاكر ومحمد فراج وناهد السباعي وفريق المهرجانات “8%”أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى