الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » 9 إرشادات لزيادة فرص الحمل بولد!

9 إرشادات لزيادة فرص الحمل بولد!

9 إرشادات لزيادة فرص الحمل بولد!

عندما تنجبين الإناث تحلمين بإنجاب الذكور تماما كما هو الحال مع من ينجبن الذكور فيحلمن بإنجاب الإناث، والزوج هو المسؤول عن نوع الجنين سواء أكان ذكرا أم أنثى من الناحية العلمية.

لكن توجد بعض الدراسات التي أثبتت أن الغذاء الذي تعتمد عليه المرأة يساهم أيضا في نوع جنينها فدرجة الحموضة التي يكون عليها المهبل أثناء تلقيحه من الزوج تقوم بتحديد نوع الجنين.

لذلك نقدم إليك بعض الإرشادات التي ننصحك بها إذا كنت تتمنين إنجاب الذكور.

إحرصي على أن تتناولي وجبة الإفطار في وقت مبكر قبل أن تحملي و تلتزمي بهذا الموعد حتى نهاية الحمل و قد أجريت بعض الدراسات التي كانت نتائجها تثبت أن نسبة 87% من السيدات اللاتي يقمن بالإلتزام بموعد الإفطار تصبح فرص إنجابهم للذكور أكبر.

إحرصي على أن تحصلي على قسط وفير من النوم فعلى حسب الدراسات العلمية أن هذا يزيد من إحتمالية إنجابك للذكور.

– تناولي السعرات الحرارية العالية فقد تم إجراء دراسات علمية على بعض النساء الحوامل التي أثبتت أن 56% منهن أنجبن الذكور و ذلك يرجع إلى تناولهن لأطعمة تحتوي على سعرات حرارية عالية.

إحرصي على أن تتحركي و تقومي بعمل التمرينات الرياضية مع الإلتزام بما يخبرك به الطبيب إذا كانت هذه الحركات و التمرينات مضرة لجسمك أم لا.

إحرصي على أن تتناولي المأكولات التي تحتوي على فيتامين ج مثل الموالح و الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب.

إحرصي على أن تتناولي الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم و الصوديوم مثل الموز و الفراولة و البطاطس بقشورها لكن يجب الحرص على غسلها بشكل جيد لإزالة مخلفات المبيدات من عليها.

إحرصي على تناول الحبوب فقد تم إجراء بعض الدراسات العلمية التي كانت نتائجها أن نسبة 95% بالمائة من الحوامل اللاتي تناولن القمح و أنواع حبوب الإفطار قد قمن بإنجاب ذكور.

إحرصي على تناول الأطعمة النباتية التي تحتوي على الكالسيوم مثل الموز و التفاح و التين و البرتقال و اليوسفي و البطيخ الأحمر و قللي من المصادر الحيوانية للكالسيوم.

إحرصي على الإستعانة بالطبيب المختص لمعرفة الموعد المضبوط للإباضة و اسأليه عن اللازم فعله كي تقومي بإنجاب الذكور و إلتزمي بما يمليه عليك من نصائح و إرشادات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى