الجمعة , 20 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » سيرين عبد النور: لهذا السبب لا أتابع المسلسلات في رمضان.

سيرين عبد النور: لهذا السبب لا أتابع المسلسلات في رمضان.

سيرين عبد النور: لهذا السبب لا أتابع المسلسلات في رمضان.

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إنها لم تنزعج من عرض مسلسلها الجديد “24 قيراط” حصريا علي قناة “OSN” المشفرة، مؤكدة أنها واثقة من نجاح العمل عند عرضه علي القنوات المصرية والعربية بعد انتهاء شهر رمضان.

وأكدت سيرين، في تصريحات صحفية، أن قناة “OSN” تحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة، ولها جمهورها ومتابعيها من مختلف البلدان العربية، مشيرة إلي أن عرض مسلسلها علي هذه القناة أخرجها من حالة الزخم الدرامي، الذي يعاني منها شهر رمضان من كل عام.

وأضافت: لا أدري لماذا تتركز عرض أغلب أعمالنا التليفزيونية علي شهر رمضان فقط؟ إذا كانت المسألة كذلك فماذا نعرض علي مدار أشهر العام، ومع الأسف نجد الدراما التركية والمكسيكية تسحب البساط من الدراما العربية، لقيام المحطات الفضائية بعرض أعمالهم علي مدار العام، لعدم وجود مسلسلات عربية تعرض في هذه الفترة.

وتابعت: لابد من وضع خطة لتوزيع مسلسلاتنا علي مدار أشهر السنة، بحيث لا تتركز علي شهر واحد، خاصة أن رمضان يعد شهر الصلاة والصوم وأداء العبادات، وعن نفسي لا أميل لمتابعة المسلسلات في رمضان، لحرصي علي قضاء أيامه برفقة عائلتي وأصدقائي، إذا لم أكن مرتبطة بمواعيد تصوير آنذاك.

وأكدت سيرين أن تعاونها مجددا مع الفنان عابد الفهد، جاء لاستثمار نجاحهما في مسلسل “لعبة الموت”، الذي عرض في رمضان الماضي، لافتة إلي أن أدوارهما مختلفة تماما هذا العام، وهو الأمر الذي حمسها علي خوض هذه التجربة، كونها تسعي دائما للتجديد والتنوع في اختياراتها الفنية.

يذكر أن مسلسل “24 قيراط” من تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى