الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » 6 أخطاء للشعر والمكياج لا تقعي فيها يوم زفافك.

6 أخطاء للشعر والمكياج لا تقعي فيها يوم زفافك.

6 أخطاء للشعر والمكياج لا تقعي فيها يوم زفافك.

اختيار إطلالتك الجمالية في يوم الزفاف أمر شاق يحتاج للكثير من التفكير، فهناك الكثير من تسريحات الشعر الأنيقة وإطلالات المكياج الجذابة، لكن أي منهم ستناسبك في يوم الزفاف، هو السؤال الأصعب؟

أي كان ما ستختارينه لإطلالتك المثالية في يوم زفافك، عليك تجنب الوقوع في بعض الأخطاء الجمالية الشائعة أثناء تصفيف الشعر أو تطبيق المكياج.

جمعنا إليك من خلال المقال التالي أشهر الأخطاء الشائعة خلال تصفيف الشعر أو وضع المكياج التي قد تواجهك في يوم زفافك كي تتجنبيها للحصول على أفضل النتائج.

تجنبي أحمر الشفاه الجرئ الغير معتاد

أغلب العرائس يفضلن ارتداء أحمر الشفاه الصاخب في يوم الزفاف لإطلالة أنيقة وجذابة. لكن على الرغم من ذلك، قد لا يليق بك ذلك إن لم تكوني معتادة عليه. لا تقومي بارتداء أحمر الشفاه الصاخب لأول مرة في يوم الزفاف، فهو ليس الوقت المناسب لتجربة أي شئ جديد. بدلا من ذلك، اختاري درجات أحمر الشفاه الزاهية التي تبرز جمالك.

الإفراط في تطبيق ظلال الجفون اللامعة

الظلال اللامعة والبريق قد تناسب حفلات الصديقات، أو الفتيات المراهقات. لكن تطبيق ذلك خلال حفل الزفاف قد يكون غير مناسب. بدلا من ذلك، أضيفي لمسة بسيطة من الظلال اللامعة على جفونك مع تطبيق مكياج زاهي بألوان مات لعيونك.

استخدام سبراي الشعر بكثرة

بالطبع، لا ترغبين في الحصول على شعر لزج وجاف بشكل كثيف. إن كنت في حاجة لاستخدام سبراي الشعر لتثبيت تسريحة الزفاف، اختاري تسريحة بسيطة لا تعتمد على سبراي الشعر وتناسب شعرك.

تطبيق المكياج الكثيف أسفل العين

في بعض الأحيان كمية بسيطة من المكياج تكفي. عندما يتعلق الأمر بتطبيق الكونسيلر أسفل العين، ليس عليك وضع كميات كثيفة لإخفاء الهالات السوداء أو الخطوط الدقيقة، فيتسبب ذلك في جفاف منطقة محيط العين، كما يمنحك مظهر مصطنع وغير طبيعي.

تسريحة الشعر المتكلفة

تعشق الكثير من النساء رفعات الرأس الأنيقة والتسريحات الكثيفة كتاج ضفيرة ذيل السمكة وغيرها من التسريحات. لكن إن كان شعرك كثيف، قد تتسبب تلك التسريحات في إضافة ثقل كبير فوق رأسك مع الشعور بألام في الرقبة، مما قد لا يشعرك بالراحة خلال حفل الزفاف. اختاري تسريحة شعر بسيطة كي تشعري بالراحة في ليلة العمر.

وصلات الشعر والرموش الاصطناعية

ما إذا كنت تفضلين استخدام وصلات الشعر أو الرموش الاصطناعية، تأكدي من الحفاظ على مظهر طبيعي غير مصطنع. كما ينبغي اختيار تلك المنتجات بجودة عالية كي لا تتسبب في تلف شعرك أو رموشك الطبيعية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى