الخميس , 20 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » نيكول سابا تفجر مفاجأة بخصوص “شهرزاد”

نيكول سابا تفجر مفاجأة بخصوص “شهرزاد”

نيكول سابا تفجر مفاجأة بخصوص “شهرزاد”

فجرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مفاجأة، بإعلانها أنها لم تشاهد النجمات المصريات، اللاتي قدمن شخصية “شهرزاد” في أعمال فنية، مؤكدة أنها اعتمدت علي السيناريو وحده، عند تقديمها للشخصية نفسها في مسلسل “ألف ليلة وليلة.

وقالت نيكول، في تصريحات خاصة ، إنها تخوفت من فكرة المقارنة بينها وبين النجمات المصريات، أمثال نجلاء فتحي، ليلي علوي، وغيرهن ممن جسدن شخصية “شهرزاد”، ولكنها قررت المغامرة والاعتماد علي دراستها للشخصية، والتمعن في أدق تفاصيلها، بغرض تقديمها بشكل وطريقة نيكول سابا.

وأضافت أنها تشعر بالفخر لتجسيدها “شهرزاد”، موضحة أن هذه الشخصية لا يمكن تصنيفها كسيرة ذاتية، ولكنها شخصية خيالية مستوحاة من الأسطورة الشهيرة “ألف ليلة وليلة”، لافتة إلي وجود نقاط تشابه بينهما، أبرزها الحب والعطاء والإيثار وحب عائلتها.

وتابعت: ردود الأفعال حول دوري فاقت توقعاتي، وأسعد بمناداة الجمهور لي في الشارع باسم “شهرزاد”، وحينها أدرك أنهم تعلقوا بالشخصية، وأنني نجحت في تقديمها علي النحو المطلوب، وأتمنى أن تنال الحلقات المقبلة إعجاب الجمهور.

وعن تقييمها لتجربة تعاونها مع الفنان شريف منير أعربت نيكول عن سعادتها لعملها معه، مؤكدة بقولها: شريف فنان كبير، ويعلي من أداء الممثلة الواقفة أمامه، وشعرت أني في تحد كبير، وكانت هناك مباراة تمثيلية بيننا، ما جعلنا في أفضل حالاتنا الفنية، وأود أن أتوجه بالشكر للمخرج رؤوف عبد العزيز، الذي بذل جهودا مضنية أثناء التصوير، والأمر ذاته بالنسبة للمؤلف محمد ناير، الذي كتب السيناريو بحنكة شديدة، وأشكر كل زملائي وكل العاملين خلف الكاميرات.

ويشارك في بطولة “ألف ليلة وليلة” كل من آسر ياسين، أمير كرارة، إيهاب فهمي، التونسية عائشة بن أحمد، ونورهان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى