الأحد , 18 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » تنفس بسهولة مع جهاز AirPure Humidifier من شركة QNET.

تنفس بسهولة مع جهاز AirPure Humidifier من شركة QNET.

تنفس بسهولة مع جهاز AirPure Humidifier من شركة QNET.

لا شك أن ارتفاع درجة الحرارة تؤثر على حياتنا اليومية وسيرها الاعتيادي، خاصة إذا وصلت درجة الحرارة الحارقة في الصيف إلى 45 درجة مئوية، مما يدفعنا إلى التزام منازلنا والتمتع بجو لطيف باستخدام لمكيف الهواء بكثافة. ورغم ما يحققه مكيف الهواء من التخفيف من شدة الحرارة إلا أن التعرض لهبكثرة ربما لا يكون الخيار الأفضل لصحتنا.

لذا ننصحكم بالتغلب على جفاف الهواء الذي يسببه التعرض الكثير لمكيف الهواء واعملوا على تنشيط الهواء لتحقيق التوازن والتناغم لمستويات الطاقة في جسمكم باستخدام جهاز AirPure Humidifier، وهو أحدث جهاز للصحة تقدمه شركة QNET الآسيوية المتخصصة في مجال البيع HYPERLINK

إن استخدام جهاز AirPure Humidifier يمكن أن يحد من المخاطر الصحية مثل جفاف الجلد، واحتقان الجيوب الأنفية، وجفاف الحلق، وتهيج ونزيف الأنف، والسعال الجاف، وتشقق الشفاه وهي الآثار الجانبية السلبية الناتجة عن التعرض الكثير لمكيف الهواء.

في إطار ذلك ذكر السيد/ خالد دياب المدير العام الإقليمي لشركة QNET  HYPERLINK “/” في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط قائلا: “يضيف جهاز AirPure Humidifier الرطوبة إلى الهواء في منزلك أو مكتبك حيث يعمل على التقليل من نسبة الجفاف التي يمكن أنتسبب المشاكل الصحية. كما أنه يضمن هواءً نظيفًا وصحيًا من خلال الحد من تركيز الغبار والبكتيريا والمهيجات الأخرى من خلال تنظيم مستويات الرطوبة.”

الفوائد الصحية الرئيسية

من الناحية النظرية ينبغي أن تتراوح نسبة الرطوبة في منزلك بين 30 و50 في المئة، أما المعدلات المنخفضة أو المرتفعة جدا يمكن أن تسبب مشاكل. يساعد الاستخدام المنتظم لجهاز ترطيب الهواء على خلق بيئة منزلية أكثر نظافة وانتعاشا تتميز بهواء عالي الجودة.

أما الفوائد الصحية الرئيسية لاستخدام جهاز AirPure Humidifier فتتمثل في استنشاق هواء نظيف ومنعش لرئتين سليمتين، وبيئة محملة بقطرات الماء لبشرة رطبة، والحد من أعراض الحساسية، والوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا، وتخفيف أعراض الربو، والتخفيف من التهاب الجيوب الأنفية.

هذا الجهاز يمكنه أيضا التقليل من الكهرباء الساكنة، ويساعد في الحفاظ على مظهر الغرفة عن طريق إبطاء عملية تقشير ورق الحائط أو منع الشقوق في الطلاء والأثاث، كما يقدم الترطيب الذي تحتاج إليه النباتات بشدة في منزلك لتزدهر وتنمو.

استخدم جهاز AirPure Humidifier قرب الأسرة واحرص على غلق الأبواب في الغرف التي يستخدم فيها جهاز ترطيب الهواء.

كيف يعمل هذا الجهاز؟

ينثر هذا الجهاز بخار الماء في المكان لزيادة مستوى الرطوبة. فقط ضع جهاز “الخاص بك في الأماكن الرئيسية في منزلك أو مكتبك. إن تقنية Silver Cube تحمي الماء من التلوث وتمنع نمو البكتيريا والجراثيم بينما ينشط شريط Amezcua Strip الهواء الذي تتنفسه ويعيد توازن الطاقة في جسمك. يحتوي الجهاز على أضواء LED ويعمل بهدوء. ويمكنك أن تحقق وفرا كبيرا فيفاتورة الكهرباء الخاصة بك من خلال استهلاكه المنخفض للطاقة. الجهاز سهل التشغيل مع وجود خيار للغلق التلقائي. لتحصل على أفضل أداء لجهاز AirPure Humidifier تأكد من تنظيفه بانتظام.

url

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى