الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » شلبي : الدولة جادة في القضاء على الفساد و الفاسدين و الرقابة تعمل بقوة.

شلبي : الدولة جادة في القضاء على الفساد و الفاسدين و الرقابة تعمل بقوة.

شلبي : الدولة جادة في القضاء على الفساد و الفاسدين و الرقابة تعمل بقوة.

أكد المحلل السياسي المصري الدكتور محسن شلبي أن هناك خطوات جادة لتطهير مصر من الفساد و الفاسدين و أن الأجهزة الرقابية تعمل بقوة خلال الفترة الماضية و أنها كشفت العديد من قضايا الفساد و التي تمس أراضى الدولة المصرية  و رشاوى كبيرة .. مشيرا أن قضية الفساد الكبرى التي مست وزارة الزراعة خير دليل على انه ليس هناك أحدا فوق القانون المصري لا وزير و لا غفير و الكل سواسية أمام القانون.. و أن قرار إقالة وزير الزراعة و مسائلته قانونيا فيما هو منسوب إليه وفقا لما جاء بوسائل الإعلام المختلفة يعكس حرص الحكومة و الدولة المصرية على متابعة أداء الوزراء أولا بأول و إحكام الرقابة على كل ما يتعلق بالفساد في الجهاز الادارى للدولة و أيضا باقي الأجهزة المختلفة.

وأوضح شلبي على ضرورة كشف كل ملابسات و أطراف القضية خاصة أن بها أطراف إعلامية مشهور حتى ينكشفوا أمام الراى العام و لكي يعرف الكل من يخدع الشعب ممن يعمل لصالحه.

و شدد شلبي على ضرورة إصلاح منظومة الصحة و التسجيل الدوائي من اجل إنقاذ آلاف و ملايين المرضى المصريين الذين يعانون من نقص أدوية مهمة نتيجة اختفائها من الأسواق لعدم إعادة تسعيرها منذ ما يقرب من 10 سنوات و هو ما جعل كثير من الشركات العاملة في قطاع الأدوية تتوقف عن إنتاجها.. كما أشار إلى أن هناك العديد من الوزارات تحتاج إلى إعادة النظر بها خاصة بعد اللغط الاعلامى الذي أثير حولها في الفترة الماضية و منها وزارة التربية و التعليم و صفر الثانوية العامة لطالبة الصعيد و أيضا وزارة التعليم العالي .. ووزارة الري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى