الخميس , 19 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » تألقي وتأنقي » اختاري تصاميم فستان عرسك من بين تشكيلة أبرز المصممين وكوني الأكثر تميزا بين عرائس الموسم

اختاري تصاميم فستان عرسك من بين تشكيلة أبرز المصممين وكوني الأكثر تميزا بين عرائس الموسم

إن كنت عروساً مستقبلية وتنتظرين بشغف ليلة عرسك وكل أملك أن تسرقي الأضواء، فنحن اليوم سنسهل عليك المأمورية، فالأصعب قمنا باختياره لك  وما عليك إلا أن  تختاري أسلوب فستانك من بين أهم فساتين الزفاف هذا الموسم، في أكبر دور العرض العالمية ولأكبر المصممين، تعرفي معنا على القصات الدارجة، وعلى الأثواب، والجديد كل الجديد لهذا العام، تفقّدي هذه الفساتين الراقية الأنيقة المتّصفة بعناصر تزينية وتطريزات ظريفة للغاية. وكوني متأكدة أنك ستجدين مصدر وحيك وضالتك وما تسعى إليه نفسك ليلة عرسك، فقط استعدّي للبروز بإطلالة لا تنسى، ولأن كل عروس تسعى للحصول على فستان زفاف رائع حتى تبدو بأبهى حلتها في أهم ليلة بعمرها أي ليلة الزفاف نستعرض اليوم مجموعة فساتين تعتبر من أهم موديلات هذا الموسم.

زهير مراد

كعادته المصري المتميز زهير مراد يفاجئ العالم بأحدث تشكيلة له خاصة بالعرائس لصيف 2013-2014 اتسمت التصاميم بالرقي والأناقة العصرية، إضافة إلى أنها تمتعت بسحر أنثوي جعلته يبرز قوام المرأة. خاطب زهير في هذه المجموعة المرأة الواثقة من نفسها والجريئة، سيدة الأعمال وسيدة المجتمع، كما خاطب المرأة العاشقة والخجولة،. فكانت الأنثى التي تجمع بين الجمال والجلالة ليلة عرسها.

إيلي صعب

من جديد عاد العالمي اللبناني إلي صعب ليبهر العالم بفساتين ليلة الزفاف المذهلة، لكن بدقة وحرفية أكثر، حيث برزت رسومات وتطريزات رومانسية وجذابة من أقمشة الدانتيل ذات النقوش الراقية في كل الفساتين التي قدمها إلي صعب وتميزت أيضا بالبيج بالإضافة إلى بعض فساتين الزفاف القصيرة.

شانيل

الماركة الفرنسية دخلت المنافسة أيضا على أحسن فساتين الزفاف العالمية، وقدمت تشكيلة ناعمة وأنيقة، جمعت بين الضيقة والواسعة، وبين الطويلة والقصيرة، مع لمسة شانيل الدائمة التي تتجلى في القبعات، وتميز بعضها بمزج بعض الألوان، كالذهبي، والزهري في بعض مناطق الفساتين.

 لازارو

 أكثر ما ميز مجموعة فساتين زفاف لازارو Lazaro  أنها جائت غنية بالتطريزات في الكثف أو في الظهر، بالإضافة إلى كونها تصاميم براقة, و موديلاتها مبتكرة، أ وهذا أجمل ما يميز فساتين لربيع وصيف 2013، كما تميزت الفساتين بقصاتها العصرية وجاءت بين الضيقة والواسعة بالإضافة الى أن بعضها كان باللون الزهري.

أوسكار دي لارنتا

 استطاع هذا المصمم العالمي وسكار دي لارنتا  أن يدمج العراقة والأناقة والعصرية مع بساطة الأميرات وفخامة العرش الملكي.، اعتبرت تشكيلته الأرقى والأكثر نعامة هذا الموسم، فساتين كلاسيكية، جعلت الموديل بها تبدو وكأنها أميرة، استعمل أثوابا في غاية الفخامة، وتصاميمها كانت مستوحات من عصر السلاطين والملوك القدامى.

فكتوريا جين

عروستنا الجميلة اخترنا لك اليوم مجموعة فساتين زفاف ناعمة وأنيقة من تصميم فكتوريا جين لعام 2013 ففساتين زفاف المصممة فكتوريا جين تتميز دائماً بالأناقة والنعومة وعدم المبالغة أو التعقيد، فتستطيع دوما إبراز أنوثة العروس بلمسات بسيطة في فستان الزفاف، كما أن تصاميمها تمنح شكلا مميزا لجسد العروس فتظهر بأبهى إطلالة لها في يوم زفافها.

روزا كلارا

روزا كلارا المصممة الشهيرة العالمية قدمت هذا الموسم تشكيلة قد يعتبرها البعض بسيطة لكنها دهشت كل الحضور أثناء العرض، كونها تميزت بالتصاميم الآسرة والساحرة، والكلاسيكية في نفس الآن، واعتبرت المصممة روزا كلارا تشكيلتها هذه لفساتين العراس 2013 من أروع الابتكارات التي أنجزتها مؤخرا.

رندا سلمون

أطلقت المصممة رندا سلمون مجموعة أزياء خاصة بالعروس لربيع وصيف 2013-2014 في أسبوع الموضة بباريس.واتسمت التصاميم بالرقي والأناقة والعصرية، فكانت الأنثى التي تجمع بين الجمال والجلالة. تنوعت الفساتين بين الطويلة والقصيرة، وأظهرت قصاتها الضيقة جسد المرأة، خصوصاً وأن الفراك أضيف على خصر بعض الفساتين. كما جاءت تلك الفضفاضة مريحة للعروس في تحركها. الأقمشة كان لها تنوع خاص في هذه المجموعة، من الترتر الذي كانت له حصة كبيرة أضفى عليها رونقاً مميزاً، إضافة إلى تطريز الورود النافرة وطرز الريش على بعض الفساتين فأضاف لمسة سحرية.

سهاد عاقوري

في يوم زفافك من الضروري أن تكوني مركز الاهتمام بإطلالتك الساحرة لهذا  اخترنا لك سيدتي مجموعة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف بين الابتكار الرّاقي والإتقان الفريد، أطلقها المصمّم اللبناني سهاد عاقوري وهي  مجموعة جديدة لفساتين الأعراس والسهرات أطق عليها إسم  ملكة القلوب، وهي تشكيلة من عشرة فساتين زفاف لعرس رومنسي ملكي. مزجت بين إبداع التصميم وروعة الأقمشة المستخدمة.

ساهر ضيا

أما المصمم ساهر ضيا فتميزت فساتينه الخاصة بالأعراس باللون الأبيض، وبالتطريز الفني الناعم والرقيق بالأحجار الكريمة واللؤلؤ من الحجم الصغير، شُغل فوق قماش التول والدانتيل الناعم جدا باللون الأبيض، وفساتين ازدانت بورود بيضاء نافرة تحاكي لون الفرح، وهي عصارة عمل فني لليلة أحلام ساحرة تتوج بطرحة رقيقة تجعل ليلة الزفاف استثنائية.

جورج حبيقة

عبر ت مجوعة  المصمم جورج حبيقة عن الأسلوب المرهف في التصميم، والذي يعتمد على المراعاةً للأقمشة الناعمة والحساسة التي اعتمدها في التصميم. فيبدو قماش التول أساساً في المجموعة  حيث يحمل زخرفات وتطريز ناعم بأحجار شواروفسكي وخيوط ناعمة مرسومة بعناية. كما طُرزت بعض الفساتين بورود نافرة من نسيج القماش نفسه، تحاكي بسحرها  أزهار الربيع.

إزرا Ezra

وصلنا إلى الماركة الأكثر تفنن من حيث فساتين الزفاف Ezra التي قدمت  تشكيلة فساتين منوعة مستوحاة من عالم البحار، وتميزت المجموعة بقصات فساتين كذيل السمكة أو كحوريات البحر وكانت الفساتين منوعة بين الطويل والقصير بألوان لامعة براقة.

زايان zayan

 قدم المصمم العالمي زيان فساتين عرس  متنوعة وتصاميم عصرية لصيف 2013، تشكيلة حديثة تنوعت فيها القصات والموديلات منها من تتغلغل نسائم الربيع في أقمشته، وينثر الورود لتزدان بها تصاميمه، ومنها من جاءت لتؤكد على كلاسيكية الذوق التي يتمتع بها  المصمم ورؤيته المبدعة للأزياء الراقية.

أرماني

إذا كنت من عشاق البساطة والأناقة ولم تجدي بعد فستان أحلامك  الخاص بليلة العمر، فأكيد أن أرماني العالمي قد تمكن من إرضائك بعد مجموعته الرائعة لأجمل الفساتين في هذا الموسم الخاص بالأعراس، يفقد تصدر التول معظم التصاميم التي قدم كما استخدمه كطبقة داخلية، واستعان بأقمشة الدانتيل والموسلين في بعض التصاميم، كامتداد الدانتيل في بعض الفساتين من أعلى إلى أسفل. أما الخصر فتنوعت قصاته بين قصة حورية البحر والموديل الإنسيابي، وأضيفت أحزمة ناعمة لبعض الفساتين، تنوعت أيضاً بين المعدنية وأحزمة القماش من  لون الفستان، لتضفي سحراً على التصاميم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى