السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أخبار الجمال / شركة Avon تعزز التزامها اتجاه استقلالية المرأة‎.

شركة Avon تعزز التزامها اتجاه استقلالية المرأة‎.


 الشركة العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل Avon. تعلن عن إطلاق شعارها الجديد على المستوى العالمي: ” للجمال غاية، مسلطة من خلاله الضوء على التزامها بقضية تمكين مندوبات شركة Avon وكافة النساء حول العالم من استقلاليتهن.

منذ أكثر من 125 عاما، تؤدي Avon رسالتها التي تتلخص بزيادة استقلالية المرأة بفضل الجمال. إنها قصة يرويها اليوم شعار Avon: للجمال غاية.

وبما أن شركة Avon تعرف حق المعرفة أن الاستقلالية المالية تشكل عاملا أساسيا في تمكين المرأة من استقلاليتها، تقدم الشركة منذ تأسيسها في عام 1886 فرصة للمرأة لتحقيق الإيرادات من خلال ابتكار مستحضرات تجميل ذات جودة عالية تسمح للمندوبات ببيعها بكل سهولة وثقة إلى عائلاتهن وعملائهن. ومن خلال الامتداد إلى نساء أخريات من حولهن، ستساعد المندوبات في استقلالية النساء من خلال حلقة فاضلة.

أما مشاركة Avon في الأنشطة التي تنظم حول العالم فتندرج في خدمة القضايا التي تهم المرأة: مثل مكافحة سرطان الثدي والعنف المنزلي.

ويصرح Fernando Acosta، الرئيس التسويق العالمي في شركة منتجات Avon: “إننا مقتنعون بأن النساء المستقلات يشكلن قوة التغيير في المجتمع. أما شعار “للجمال غاية”  فيروي قصةAvon ، وهي قصة تحتفي بستة ملايين من مندوبات شركتنا حول العالم، أي شبكة واسعة تشارك في تمكين النساء في محيطهن بفضل الجمال.”

 

 

 

 

 

unnamed-1

 

unnamed-3

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى