الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / بمناسبة الدخول المدرسي تطل عليكم ‘إكسيلو ‘بالجديد.

بمناسبة الدخول المدرسي تطل عليكم ‘إكسيلو ‘بالجديد.

ككل سنة تكشف شركة ‘إكسيلو’ الرائدة في صناعة البسكويت بالمغرب والتابعة لمجموعة ‘أنوار إنفست’ عن مفاجآت جديدة للاحتفال بالدخول المدرسي وعيش لحظات رائعة مليئة بالمتعة والمذاق ٠

تتجلى المفاجأة الأولى لشركة ‘إكسيلو’ في إطلاق علامة البسكويت Crak’s الذي يعود في حلة جديدة وفريدة من نوعها تضع في الواجهة أبطال “JUSTICE LEAGUE” مثل (سوبيرمان, باتمان وفلاش…)، بالإضافة إلى تحسين وصفاتها لتلبية كل الأذواق. يمنح بسكويت Crak’s لذة رائعة بفضل أربع قطع مقرمشة ومحشوة بالكريمة الناعمة، بدرهم واحد فقط. بسكويت Crak’s متوفر في ثلاث نكهات: Crak’s Choc (بسكويت لذيذ محشو بكريمة الكاكاو.)، Crak’s Lait (بسكويت فريد بالكاكاو محشو بكريمة الحليب )، Crak’s Extra Choc (بسكويت بالكاكاو محشو بكريمة الكاكاو).

و تقوم ‘إكسيلو’ أيضا بتعزيز عروضها من خلال إطلاق علامة جديدة للبسكويت Petit blé ،الذي يتوفر على 12 قطعة لذيذة بدرهم واحد فقط. سيعرض بسكويت Petit blé في نكهتين: Petit Blé L’Original (بمداق الزبدة لعشاق البسكويت الكلاسيكي)، و Petit Blé Coco (بجوز الهند لمتعة لا تضاهى).

تمتعوا بيوم كله حيوية مع   Petit Blé.

هذا وتجدد ‘إكسيلو’ علامة Mary Trini لتمنحكم المذاق الأصيل للمادلين،و ذلك بتحسين وصفاتها و إطلاق نكهات جديدة لأكثر لذة، كما تتوفر بحلة جديدة تحكي عن خبرتها على مر السنين.

وأخيرا تعود Biggy Crunchy, الكوفريت بالحبوب المحشوة و المغطاة بالكاكاو باسمها الجديد Crunchy و ذلك بنكهتين: Crunchy Xtrem Choc (كوفريت بالحبوب محشوة ومغطاة بالكاكاو)، و Crunchy Xtrem Crem’ (كوفريت بالحبوب محشوة بالكريمة و مغطاة بالكاكاو)، كل هذا لقرمشة لذيذة.

ولتتويج الدخول المدرسي لهذه السنة واحتفالا بعيد ميلادها العاشر تقوم ‘إكسيلو’ بتجديد هويتها   لمنح المزيد من اللذة والمتعة بحيث تظل وفية إلى قيمها التي ساهمت في شهرتها، و التي تُترجم في منتوجات ذات قيمة مضافة وجودة عالية بثمن مناسب وابتكار متواصل.

‘إكسيلو’, لحياة أحلى.

unnamed

unnamed-2

unnamed-1

unnamed-3

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى