الأربعاء , 23 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات » انطلاق عملية البحث عن ممثلين لأكبر مسلسل تلفزيوني درامي من إنتاج إيمج نيشن.

انطلاق عملية البحث عن ممثلين لأكبر مسلسل تلفزيوني درامي من إنتاج إيمج نيشن.

انطلاق عملية البحث عن ممثلين لأكبر مسلسل تلفزيوني درامي من إنتاج إيمج نيشن.

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، في وقت سابق من هذا الشهر عن إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذا العام.

ويتناول المسلسل التلفزيوني الجديد، الذي سيتم الكشف عن اسمه لاحقا، الأحداث والتفاصيل المشوقة التي ترافق العلاقة ما بين فتاة إماراتية شابة تعمل كمحامية، ووالدها الذي يعتبر أحد أهم وأشهر المحامين في أبوظبي، حيث يواجهان التحديات من خلال القضايا القضائية إلى جانب الأحداث الدرامية على الجانب الشخصي والعائلي. وسيتكون الموسم الأول من المسلسل من 20 حلقة.

وصرح مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لشركة إيمج نيشن: ” من خلال هذا المشروع، ستتاح الفرصة للكثير من الممثلين الطموحين الذين يرغبون بأداء أدوار شيقة تساعدهم على صقل موهبتهم وتشق لهم الطريق الى عالم الشهرة. نحن نعمل من خلال هذا المسلسل على تعزيز مهمتنا في إيمج نيشن في خلق قطاع إعلامي مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة حيث نقدم عمل ترفيهي للجماهير في جميع أنحاء العالم، وفي ذات الوقت نوفر العديد من فرص العمل أمام وخلف الكاميرا” .

وقد أعلنت إيمج نيشن عن انطلاق عملية البحث عن مرشحين من الذكور والإناث لأداء مئات الأدوار  الرئيسية والثانوية والكومبارس ضمن هذا العمل.

وبهذا الصدد علقت علوية ثاني، مديرة إنتاج في إيمج نيشن: “يشكل تقديم هذه الدراما التلفزيونية المثيرة فرصة رائعة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، من أجل الدخول في عالم التمثيل.

وأضافت: “نحن نشعر بالحماس لوجود العديد من الشخصيات النسائية المؤثرة في المسلسل، وخاصة دور المحامية والتي تلعب دورا بارزا يمثل المكانة الهامة التي تحتلها المرأة في مجتمعنا كما يوفر فرصا فريدة لمجموعة من الممثلات”.

معلومات عن الأدوار المتوفرة:

يوجد العديد من الفرص المتاحة لأداء مجموعة من الشخصيات في المسلسل الدرامي الجديد.

يتوفر عدد من أدوار البطولة للإماراتيين، أما الأدوار الأخرى فهي متاحة للعرب من مختلف الجنسيات. فيما تتوفر أدوار غير ناطقة للجنسيات غير العربية من الهنود والباكستانيين.

يطلب من جميع المتقدمين التحدث باللغة العربية بطلاقة (لهجات خليجية، أو شامية، أو مصرية)

يتوجب على الممثلين والممثلات والهواة إرسال السير الذاتية والصور الشخصية، والصور التي تظهر الوجه والجسم بشكل كامل، بالإضافة إلى مقطع فيديو قصير للمتقدمين يتحدثون فيه بشكل طبيعي إلى البريد الالكتروني:  adjcasting@imagenation.ae

سيتلقى المرشحون الناجحون رسالة الكترونية تحدد لهم المكان والتاريخ للمشاركة في تجارب الأداء لهذا العمل الجديد والمميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى