الإثنين , 16 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » تفتح معرضا جديدا بالدارالبيضاء SEAT.

تفتح معرضا جديدا بالدارالبيضاء SEAT.

تفتح معرضا جديدا بالدارالبيضاء SEAT.

الوكيل الحصري لعلامة ‘سيات’ بالمغرب، تفتتح اليوم قاعة عرض جديدة ،Univers Motors مجموعة بالدارالبيضاء, تتواجد قبالة قاعة العرض السابقة، ليرتفع بذلك عدد معارضها بالعاصمة الاقتصادية إلىاثنين و هي ترتكز على SEAT تم إنجاز قاعة العرض التي تقع بشارع باستور، رقم 227 وفقا لصورة و هوية العالمية  SEAT الميثاق الجديد للشركة و توفر للزبناء خدمات متميزة كما أنها تلبي قواعد ومعايير تصل مساحة الفضاء الجديد إلى 900 متر مربع ويضم قاعة عرض تقدر مساحتها ب 640 متر مربع، يمكنها أن تستعيب 10 سيارات للعرض، كما يتوفر الموقع على فضاء للتسليم. وهو ما يجسد تماما الروح الشبابية الاستمتاع « وديناميكية الشركة التي تجمع بين الضيافة و الاهتمام بالتفاصيل، تماشيا مع شعار الشركة الجديد» بالتكنولوجيا ويشكل هذا الافتتاح، مناسبة لتوسيع الشركة لتغطيتها وتوزيعها في المغرب. كما أنه يستهدف تعزيزوجودها في مدينة الدار البيضاء و قربها لزبائنها بالعاصمة الاقتصادية.

تصاعد المبيعات بنسبة 33 بالمائة بالمغرب

بعد ارتفاع النتائج بنسبة ،SEAT يتزامن تدشين هذا الفضاء الجديد مع النتائج التاريخية التي حققتها 56 ٪ سنة 2014 )يصل حجم الأعمال إلى 7.5 مليار أورو، وهو أعلى رقم تم تحقيقه في تاريخها(، إذ تواصل نموها هذا العام. فنمو المبيعات في ارتفاع, حيث ارتفعت من 8,2 ٪ في النصف الأول من سنة 2015 إلى 200 خلال العام الماضي. و تعتبر هذه النتائج الأفضل منذ سنة 2007 و قد 216 وحدة، مقابل 100 500تم تحقيقها بفضل النمو الحاصل في كافة تشكيلات العلامة الكتالونية.، نموا مع زيادة ملحوظة في أرقام مبيعاتها: فقد تم بيع 1380 سيارة سنة 2013 SEAT في المغرب، سجلت ٪ 1501 سيارة سنة 2014 و 1214 سيارة إلى غاية متم غشت 2015 . و هذا يعني تحقيق نمو يصل إلى 33بالنسبة لنفس الفترة من السنة الماضية. بصفة إجمالية, يتوفر المصنع الآن على 12 نقطة بيع في المغرب :ثلاث فروع )اثنان في الدارالبيضاء و طنجة ( وتسعة وكلاء.

MANGO إطلاق سيارة صغيرة مخصصة بشكل أساسي للحياة في المدينة من تصميم ،MANGO

بشكل جلي من خلال تعاونها مع ,SEAT يظهر التصميم الذي يعد من القيم الرئيسية لشركة رمز الموضة بإسبانيا. حيت أن حصيلة هذا التعاون موفقة و متوفرة بالمغرب و هي تضع رهن إشارة الخلاقة. MANGO المستعملين عرضا استثنائيا، يجمع بين متعة القيادة و روح اقتصادي، بأناقة تصميمها و توفرها على سلسلة L المجهزة بمحرك 1.0 SEAT Mii by MANGO تبهر معدات كاملة. ويتميز نموذج الموديل بتصميمه الداخلي والخارجي العصري الذي تبرزه الألوان العاج الساحرة و الأسود الداكنة، بالإضافة إلى إدراج الكروم الخارجية، وعجلات 15 الرمادية، دون إغفال توقيع البارز على الباب الخلفي و عضادة الباب. ”Mii by MANGO“ المصمم

هذه السيارة الصغيرة المخصصة بشكل أساسي للحياة في المدينة مجهزة أيضا بأداة عملية جدا لتعليق حقيبة اليد ومرآة مثبتة على واق شمسي من جهة السائق، بالإضافة إلى سجاد أرضي، و عتبات الأبواب المميز ! هذه الفئة من السيارات متاحة و هي مزودة MANGO و حامل المفاتيح. الكل يحمل توقيع أكياس الهواء الأمامية و الجانبية من ,,ESC, l’ABS : بخمسة أبواب و تحتوي أيضا على المعدات التالية جهة السائق و الراكبين، تعطيل الأكياس الهوائية للراكبين، نقاط الربط, الشبك مع أعلى الحبل على كل القفل المركزي عن بعد، ، CD / MP3 + Aux-In المقاعد الخلفية، وتكييف الهواء، والنظام السمعي فضلا عن نوافذ كهربائية.

مع LEON و IBIZA علبة السرعة الأوتوماتيكية( على ( DSG مع إطلاق SEAT كما يرتفع تنويع نطاق .« back LEON ST DSG « الطراز الرياضي الجديد

عن SEAT المغرب 

وكيلا حصريا في المغرب نموا قويا في نسبة Univers Motors يعتبر ( SEAT سجلت العلامة التجارية المبيعات في السنوات الأخيرة : 1380 سيارة سنة 2013 مقابل 1501 سنة 2014 ، تماشيا مع تطور سوقتجمع بين .IBIZA LEON TOLEDO السيارات بالمملكة. أما التصاميم الرئيسية التي يتم تسويقها فهي SEAT التكنولوجيا الألمانية والتصميم المبتكر و تحظى بشعبية على نحو متزايد مع المغاربة. يتم توزيع من خلال شبكة تتكون من 12 فرعا بالإضافة للوكلاء الذين يتواجدون في المدن المغربية الرئيسية.

عن SEAT 

هي الشركة الوحيدة بالنسبة لهذا القطاع التي تنشئ وتطور وتنتج و تسوق السيارات في اسبانيا. SEAT فالمقر المتواجد في مارتوريل ) برشلونة ( يصدر أكثر من 80 ٪ من سياراته و هو موجود في أكثر من 75 توظف SEAT 390500 سيارة عبر أنحاء العالم. مجموعة سلمت سنة 2014 SEAT بلدا. يجدر التذكير أن Ibi• 140000 شخص في مراكز الإنتاج الثلاثة، وهي، برشلونة والبرات دي يوبريغات و مارتوريل، حيث تصنع la Toledo ببراتسلافا )سلوفاكيا(، و Mii ،) في بالميلا )البرتغال l’Alhambra تنتج أيضا Leon. SEAT و za على مركز تقني يحتفل بعامه الأربعين هذه السنة و هو SEAT بملادا بجمهورية التشيك، و تتوفر أيضا ويشتغل بها أكثر من 900 مهندسا، يشكلون القوة الدافعة الحقيقية للابتكار لأكبر ،» منصة للمعرفة « بمتابة في إسبانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى