الأربعاء , 17 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » إنتصار تُثير الجدل حول مشاهدة الأفلام الإباحية.

إنتصار تُثير الجدل حول مشاهدة الأفلام الإباحية.

إنتصار تُثير الجدل حول مشاهدة الأفلام الإباحية.

أثارت الفنانة انتصار عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال ظهورها بأولى حلقات برنامجها الجديد “نفسنه” الذي تشارك في تقديمه مع الفنانتين شيماء سيف وهيدي كرم، حيث تضمن البرنامج فقرة عن الأفلام الإباحية ومتابعة الشباب لها، وقامت انتصار بإعلان دعمها لمشاهدة الأفلام الإباحية للشباب قبل الزواج خاصة غير القادرين لتعويضهم عن عدم قدرتهم على ممارسة الجنس، فضلا عن إعلانها أنها تشاهد هذه الأفلام.
وخلفت التصريحات عبر البرنامج الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” حملة هجوم شرسة تعرضت لها وسط مطالبات بوقف البرنامج ومقاطعة القناة، فيما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها إلى النائب العام للمطالبة بمحاكمتها بتهمة خدش الحياء العام.
فقالت الفنانة هيدي كرم بتصريح مقتضب أنها لن تعلق على ما يتردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنها لا تتابعها لكنها ستكتفي بالتأكيد أن البرنامج يحمل مضمون مختلف ويجب أن لا يتم الحكم عليه من أول حلقة. وأضافت أن فريق العمل يسجل حلقات جديدة بشكل اعتيادي لعرضها على الشاشة نافية أن يكون هناك أي ملاحظات من القناة عما عرض بالبرنامج.
أما الفنانة شيماء سيف فقالت أن الجمهور الذي تواصل معها طالبها بالإستمرار في البرنامج لعرض وجهة نظرها المحافظة مشيرة إلى أن فكرة البرنامج قائمة على عرض كل منهن لوجهة نظرها. وأضافت أن هناك عدد كبير من الحلقات المسجلة في البرنامج إلا أن الحلقة التي عرضت بالبداية هي أكثر الحلقات جرأة، لافتة إلى أن البرنامج يناقش مشكلات المجتمع المصري والقضايا المختلفة التي تشغل فكر الشباب والأسرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى