السبت , 17 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » "العربية للطيران المغرب" تطلق رحلة مباشرة تربط بين مراكش وفرانكفورت.

"العربية للطيران المغرب" تطلق رحلة مباشرة تربط بين مراكش وفرانكفورت.

"العربية للطيران المغرب" تطلق رحلة مباشرة تربط بين مراكش وفرانكفورت.

أعلنتالعربية للطيران المغرب، الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة، عن إطلاق خط جديد ومباشر يربط بين مدينة مراكش وفرانكفورت الألمانية، إذ شرع في العمل بهذا الخط انطلاقا من يوم 27 أكتوبر 2015، بمعدل رحلتين في الأسبوع.

وتعكس هذه الخطوة رغبة شركةالعربية للطيران المغربفي مواصلة تطوير شبكتها في أوروبا، إذ أطلقت خلال الأشهر الخمسة الماضية، خطوط في ست وجهات جديدة بين المملكة المغربية وعدد من المدن الأوربية.

وستتم برمجة الرحلات الجوية انطلاقا من مراكش كل ثلاثاء وخميس على الساعة 13:40 بتوقيت المملكة، ومن المقرر أن تصل هذه الرحلات إلى مطار فرانكفورت على الساعة 18:40 بالتوقيت المحلي، أما فيما يتعلق برحلات العودة من فرانكفورت فستكون مبرمجة في نفس اليوم على الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي لتصل الرحلات الجوية إلى مطار مراكش على الساعة 22:25 بتوقيت المملكة.

وسيمكن إطلاق الرحلات الجوية الجديدة التي تجمع بين المدينة الحمراء وفرانكفورت، الزبناء المغاربةمن اكتشاف مدينة فريدة من نوعها، حيث تمتزج الثقافة مع عالم الأعمال، كل ذلك في إطار استثنائي يجمع بين جواهر الهندسة المعمارية والمعالم التراثية. كما يؤكد هذا الخط الجديد التزام العربية للطيران المغرب بتوسيع شبكتها لتشمل أوروبا، سواء بغرض العمل أو السياحة أو الترفيه، يقول السيد عادل علي، الرئيس التنفيذي لشركةالعربية للطيران المغربعلى هذا الحدث.

تتصدر فرانكفورت الطليعة بين مثيلاتها، باعتبارها المدينة الأكثر حداثة وتجديدا في ألمانيا، حيث تضم هذه المدينة العظمى التي تعتبر كمركز للأعمال، ثالث أكبر مطارات أوروبا إضافة إلى عدد كبير من المآثر والمتاحف التي تعكس التاريخ الألماني.

يشار إلى أ،العربية للطيران المغربحازت على ثقة ملايين المسافرين من خلال توفير ظروف سفر مريحة وموثوقة من أو إلى المغرب وذلك للسنة السادسة على التوالي. كما توفر الشركة للمسافرين إمكانية التمتع بـ32 بوصة بين المقاعد، وهو من بين أفضل ما تقدمه الشركة في الدرجة الاقتصادية في السوق.

unnamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى