الخميس , 15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » Arab casting ينطلق بـ20 مشترك في العرض المباشر.

Arab casting ينطلق بـ20 مشترك في العرض المباشر.

Arab casting ينطلق بـ20 مشترك في العرض المباشر.

تنطلق أولى حلقات برنامج المواهب التمثيلية Arab casting المباشرة على الهواء اليوم الجمعة بـ20 متسابق ومتسابقة من بلدان عربية مختلفة، نجحوا بتجاوز مرحلة الإختبارات السابقة، فيما ستتابع لجنة التحكيم المؤلفة من باسل خياط وغادة عبد الرازق وقصي خولي وكارمن لبس العمل مع المواهب.

وكانت الجهة المنظمة قد انتهت من كافة التحضيرات لإطلاق الحلقة الأولى مباشرة والتي ستعرض على شاشة أبو ظبي كما في الحلقات السابقة، مع وعود مؤكدة بأن يظهر البرنامج بما يتناسب وحجم آمال الجمهور العربي وتطلعاته للبرامج الفنية.

التحكيم:
وفي تصريحات خاصة، رأى “خولي” أن الحلقات المباشرة ستعطي انطباعا حيويا عن حسن سير العملية في هذا البرنامج الذي يتوقع له أن ينجز أهدافه كاملة. وقال:” وبالنسبة للأمر الفني، فإن الطلاب العشرين باتوا في مرحلة أسهل لهم بعد اجتياز المرحلة الاصعب”. واعتبر أن الناجحين الذين سيشاركون في الحلقات المقبلة محترفين، وبأن الجمهور سيبصم لهم ويعترف بكفاءتهم.

أما “عبد الرازق” فرأت أن البرنامج سيوفر الفرصة لشهرة “الهواة المحترفين” مشيرة لأن الصورة التي قدموها كانت في غاية الإثارة والندية لنجوم كبار. وأضافت:”هؤلاء سيفاجؤون الجمهور بما ليس منتظرا من طلاب لم يكونوا قبل أسابيع سوى متابعين. والجميل أكثر أن الطلبة منتمين إلى بلدان عربية مختلفة، وسيكونون نجوما في المرحلة المقبلة، وهذا ما نتوقعه، بل ولمسناه في التصفيات التي جرت في الحلقات السابقة”. ورأت أن كل التفاصيل ستؤدي إلى حقيقة واحدة وهي أن البرنامج سيعتلي عرش البرامج الفنية في العالم العربي وبخاصة لجهة تخصصه في اكتشاف الهواة بطريقة احترافية، مشيرة إلى بذل اللجنة المنظمة للبرنامج كل الجهود في سبيل نجاح العملية.

هذا وترتكز فكرة البرنامج على دخول عدد كبير من الموهوبين في تدريبات مكثفة يقدمون فيها كل أنواع التمثيل ليتأهل 20 إلى الحلقة الخامسة، وعندها تصبح  الكلمة للجمهور الذي سيحدد حامل لقب أفضل ممثل وأفضل ممثلة من بين المشتركين في أولى مواسم Arab casting.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى