الإثنين , 23 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » Avon تكافئ الفائزات في سحب القرعة الصيفي الكبير.

Avon تكافئ الفائزات في سحب القرعة الصيفي الكبير.

Avon تكافئ الفائزات في سحب القرعة الصيفي الكبير.

 تقوم شركةAvon ، الشركة الرائدة في البيع المباشر لمستحضرات التجميل، بمكافأة زبوناتها وممثلاتها ورئيسات المجموعات الوفيات من خلال تنظيم سحب القرعة الصيفي الكبير. وقد نظم هذا السحب الذي نقل مباشرة عبر اليوتيوب في فندق Sheraton في الدار البيضاء في الثلاثين من أكتوبر 2015.

وقد غادرت كل من الفائزات الثلاثة في سيارة من نوع Kia Picanto في سياق الاحتفال الذي قدمه رشيد علالي والذي جمع ممثلات Avon في إطار احتفالي.

وقد أعلنت شركة Avon عن مفاجأتها لهذا الصيف عندما دعت زبوناتها وممثلاتها للفوز بثلاث سيارات رائعة من نوع Kia Picanto من خلال المشاركة في سحب القرعة الذي تنظم الشركة لمكافأتهن على التزامهن ووفائهن. وبالإجمال شاركت في السحب أكثر من 2500 زبونة، وأكثر من 11000 ممثلة، وأكثر من 1700 رئيسة مجموعة.

وقد أعلن طارق سلامي، المدير العام لشركة Avon في المغرب: “نحب مفاجأة زبوناتنا وممثلات شركتنا من خلال القيام بأعمال مبتكرة لمكافأتهن على التزامهن تجاه الشركة، مؤكدين من جديد رغبتنا في مساعدة المرأة على استلام زمام الأمور والتحكم بحياتها”.

ونذكر إن سحب القرعة قد أجري على ثلاث سيارات من نوع Kia Picanto للممثلات، ورئيسات المجموعات والزبونات في إطار الحملة 9 و 10 و 11، وفقا للشروط التالية:

  • تمكنت الزبونات من المشاركة في القرعة عن طريق شراء منتج واحد أو أكثر للحصول على فرصة للفوز خلال كل حملة.
  • تمكنت الممثلات من المشاركة في القرعة من خلال تسجيل نسبة نشاط هامة في حملتين على الأقل. وتضاعفت فرصة فوزهن بالسيارة أربع مرات في حال تسجيل نسبة نشاط عالية في الحملات الثلاث.

حصلت رئيسات المجموعات على فرصة للفوز في كل حملة إذا سجل فريقهن نشاطا بنسبة 60٪، وحصلت على فرصة أخرى للفوز في حال تسجيل نشاط إضافي بنسبة ٪1 خلال كل حملة.

https://www.youtube.com/watch?v=9j4yHm5Rm5A

unnamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى