الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » نانسي عجرم تهدي جمهورها “معقول الغرام”

نانسي عجرم تهدي جمهورها “معقول الغرام”

نانسي عجرم تهدي جمهورها “معقول الغرام”

من المقرر أن تطرح الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة تحمل عنوان “معقول الغرام” عبر أثير الإذاعات العربية والأسواق الرقمية والإلكترونية.

وفي تصريح خاص لموقع “بتجرد”، كشفت نانسي أن الأغنية سيتم طرحها على طريقة الغناء المباشر وتقول في مطلعها “معقول الغرام ما يخليني نام”، علما بأن الأغنية من كلمات الدكتور ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق.

وكانت الفنان اللبنانية قد قررت دعم مركز لعلاج سرطان الأطفال على طريقتها الخاصة، وذلك بالاستعانة بطفلتيها، حيث نشرت مؤخرا صورة جمعتها مع ابنتيها ميلا وإيلا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتدت نانسي وابنتاها القميص نفسه الذي حمل رسالة لدعم مركز علاج السرطان ورد بها “Run for her smile”، وأضافت: “مركز علاج السرطان”.

وحققت هذه الصورة رقما قياسيا عبر حسابها على موقع “انستجرام” وذلك بعدما تخطت 118000 علامة إعجاب في سابقة هي الأولى منذ تدشين حساب نانسي.

وكانت عجرم قد شاركت منذ أيام في المؤتمر الصحفي الذي اقامته شركة “داماس” في بيروت من أجل الكشف عن مجموعة “فرفشة” الخاصة بالأطفال، وذلك بصفتها الوجه الاعلاني لهذه الماركة العالمية، كما أنها شاركت في اختيار التصاميم والألوان في هذه المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن نانسي ستتوجه خلال الفترة القادمة إلى المغرب، من أجل إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان ليالي “مازاغان”، وذلك يوم 21 نوفمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى