الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / العناية بالبشرة / Avon تطلق تشكيلة " Nutra Effects " لكل انواع البشرة.

Avon تطلق تشكيلة " Nutra Effects " لكل انواع البشرة.

بعد سنوات من البحث في مراكز ” البحث و التنمية ” التابعة له ، يطلق الرائد العالمي للبيع المباشر لمستحضرات التجميل تشكيلته الجديدة من علاجات “Effects Nutra  ”  من أجل بشرة اكثر عافية .

بفضل مزيج من حبات الشيا و ستريليزيا والرمان الغني بالفيتامين E وبروفيتامين B5 ، تجتمع في تشكيلة ”  Nutra Effects ”  عناصر مغدية تم اختيار كل منها للفائدة التي تمثلها بالنسبة للبشرة و الحفاظ على فتوتها .

تم تحضير تشكيلة  ” Nutra Effects ”  لكي تلائم البشرة الحساسة بضمانة 100 ℅ ضد الحساسية ، فهي خالية من ” بارابين ” وبدون ” فتالات ” ولا ملونات .

تضم التشكييلة علاجات البشرة في سبع مجموعات من المنتوجات تستجيب كل منها لحاجية خاصة :

Nutra Effects Hydration

يعتبر كريم ” Nutra Effects Hydration ” مثاليا بالنسبة للبشرات العادية، اليابسة او المجففة .

محضر من حبات الشيا التي تحفظ للبشرة 12 مرة اكثر من الماء وتحول دون فقدان الرطوبة .

صممت الوصفة لتقوية غشاء البشرة ودعم مقاومتها لاثار العوامل البيئية من ريح و جو بارد وجاف وكذا للحفاظ على تبلل البشرة الطبيعي .

Nutra Effects Balance

تم اعداد تشكيلة ” Nutra Effects Balance ” للاعتناء بالبشرة الدهنية ، المختلطة او المعرضة للاصابة ب ” حب الشباب ” وهي تساعد على ابقاء البشرة في توازن تام .

صممت وصفة هذا المنتوج من شكل مسحوق ” مكمد ” يقوم بامتصاص الزهم Sébum)) الزائد بالاضافة لمفعول حبات الشيا المبللة للبشرة .

Nutra Effects Radiance

تم اعداده ، للمساعدة على الحد من اصطباغ البشرة وعلى تجديد طبقاتها ، كما تجعلها اكثر نعومة و اكثر بهاء في مظهرها .

تحتوي هذه التشكيلة على مغذي ملون ” 20FPS ” (عامل واقي من الشمس) الذي يزيد من لمعان البشرة .

ولانها تحتوي كذلك على حبات ستريليزيا ” فان كريم Nutra Effects Radiance تعبتر مثالية بالنسبة للاشخاص اصحاب بشرة بوصمات داكنة او ذات لون باهت .

Nutra Effects Ageless

اظهرت الدراسات ان لفاكهة الرمان فوائد كبيرة في الحد من اثار التقدم في السن على البشرة في عمقها أوظاهرها وكذا في تغذيتها وحمايتها والحفاظ على شبابها . كما تعرف من جهة اخرى بكونها غنية بمضادات الاكسدة ذات الفاعلية الحاسمة في تجديد شباب الخلايا ، وتحفيز الدورة الدموية الدقيقة وكذا افراز مادتي ” الكولاجين و والالستين ” .لذلك جاءت كريم  ” Nutra Effects Ageless ” مشبعة بحبات الرمان الفاعلة في تقوية التركيب الداعم للبشرة ولاستعادة فتوة مظهرها. كما تحتوي على فيتامينات C و E  الغنية بالبوليفينولات ” polyphénols”.

Nutra Effects Ageless Advanced

تم ابتكارها لمقاومة التجاعيد العميقة وبوادر الشيخوخة و البشرة الباهتة ، لدا تحتوي

” Nutra Effects Ageless Advanced ” على الكثير من مضادات الاكسدة والمواد المعدنية والفيتامينات.

لتغذية البشرة في العمق ، تعمل ” Nutra Effects Ageless Advanced ”  على ترميم غشاء تغذية الجلد الذي يتآكل بفعل التقدم في السن كما تعمل على تقوية التركيب الدعم للبشرة .هذا المزيج الغني من العناصر المغذية يقيم حول البشرة حاجزا واقيا يجعلها تقوى على مقاومة الشيخوخة و فقدان المرونة .

Nutra Effects BB Cream

علاج ومكياج في آن واحد ، يعطي ” Nutra Effects BB Cream ” سحنة صافية تضفي على البشرة جمالا طبيعيا و تضمن مظهرا صحيا ومتوهجا  . متوفرة في صيغة ” mate ” تؤمن بفضل SPF15 حماية طويلة المفعول ضد اشعة الشمس للبشرات الدهنية و المختلطة.

مجددة بكل المقاييس ، جاءت  ” Nutra Effects BB Cream ” ملائمة لكل الوان البشرة لاضفاء لمعان على كل النساء.

Nutra Effects Cleansers

يتمتع المنظفون ” Nutra Effects Cleansers ” بفعالية في ازالة الشوائب مع المساعدة على الحد من خطر التجفيف والصقل . وتتوزع الى منتوجات ثلاثة هي :

منظف رغوي للبشرات العادية او المخلوطة

حليب منظف للبشرات العادية الى اليابسة

منشط كامد للبشرات المخلوطة الى الدسمة

تتمتع هذه المجموعة من المنظفين بالنعومة وتعدد الاستعمالات نظرا لتصميمها الرامي الى الحفاظ على الغشاء الرهيف المغذي للبشرة .

Ageless Advanced 2

balance 2

Hydration 4

La gamme Nutra Effects 1

Radiance 2

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى