الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / علوم وتكنولوجيا / LG تُطلقُ مجموعة جديدة من أجهزة التلفاز OLED 4K تجمع بين آخر الصيحات من تقنيات العرض المتطورة مع تصميم أنيق ورفيع Art Slim

LG تُطلقُ مجموعة جديدة من أجهزة التلفاز OLED 4K تجمع بين آخر الصيحات من تقنيات العرض المتطورة مع تصميم أنيق ورفيع Art Slim

أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» في أسواق المغرب 3 أجهزة تلفاز جديدة OLED. وتضمّ هذه المجموعة جهازي تلفاز OLED بقياس 65 و55 بوصة (نماذج 65EG960 و55EG920) فضلاً عن جهاز تلفاز OLED يتميز بوظيفة التصميم المنحني وتقنية HD (نموذج 55EG910).

تُعزز هذه المجموعة الجديدة لشاشات LG التي تتميز بسمك يبلغُ 4.8 ملم، منتجات شركةإل جي إلكترونيكسلسنة 2015 وتقترح عدة طرازات مختلفة التصاميم والحلول التي تمنح المهتمين تجربة مشاهدة مثالية.

من خلال هذه المجموعة، استطاعت شركة LG الجمع بين تقنية الدقة الفائقة UHD 4K وشاشات العرض من نوع OLED. فضلاً عن أن طرازي LG EG960V و LG EG920V يمنحان صقلاً لتصميم Art Slim لـLG، مع شاشات ذات تصميم منحني وقواعد شفافة، تمنحك تجارب مشاهدة رائعة. حصل طرازOLED 4K ذو التصميم المنحني EG960 لـLG على جائزة الابتكار في معرض CES 2015 في فئة عرض الفيديو كما تم منحه لقب أفضل شاشة تلفاز لسنة 2015 من قبل الجمعية الأوروبية ‘EISA’.

تضمن التكنولوجيا المتقدّمة للعرض OLED التي اعتمدتها شركةإل جي إلكترونيكسجودة عالية للصور بعرضها لألوان غنية، حقيقية وذات درجات مثالية للون الأسود لم يسبق لها مثيل.

في الواقع، سيمنحك كلّ بكسل منفرد من البكسلات ذاتية الإضاءة عرضاً مثالياً مطلقاً ونسبة تباين لم تشهدها من قبل. مع هذا التلفاز، أصبح بإمكانك الآن رؤية أدق التفاصيل التي لم تكن لتشاهدها من قبل.

ومما يعزز تجربة المشاهدة، القدمُ الشفاف الذي يقلل من الفوضى المحيطة بالشاشة، والإطارُ الفائق النحافة الذي يسمح بمستوى غير مسبوق من الانغماس في صورة بدون حواف. وبإتمامها لمشهد الصور المعروضة على الشاشة، تقدم تقنية TV LG OLED جمالية تحبس الأنفاس.‎

جميع أجهزة التلفاز الجديدة OLED مجهزة بنظام تشغيل webOS 2.0 وهو أحدث نسخة من منصة أجهزة التلفاز الذكية والسلسة التي أنتجتها LG. فمع واجهة المستخدم المُحسنة والميزات المتقدمة، يجعل نظام التشغيل webOS 2.0 الإبحار أكثر سهولة وانسيابية. كما أن هذا النظام يُقلّل من وقت بدء التشغيل ويمكنالمستخدمين من تشخيص القوائم في شريط التشغيل أو الوصول إلى محتوياتهم المفضلة وبرامجهم الترفيهية بشكل أسرع من أي وقت مضى.

وأخيراً، إن أجهزة التلفاز  OLED 4K لـLG مجهزة بمكبرات صوت جدّ متقدّمة وذلك بالشراكة مع الرائد في هذا الميدان Harman/Kardon وذلك لضمان رؤية فائقة الدقة لصور خلابة وصوت مثالي لا يعلى عليه.

يقول السيد كافيريك كانغ، مدير قسم الترفيه المنزلي في LG المغرب،: “لدينا مجموعة موسعة من أجهزة التلفاز OLED 4K ستبين للمستهلكين أن تكنولوجيا OLED هي الآن فئة كاملة من أجهزة التلفاز وأن LG مصممة على فرض نفسها كشركة رائدة في سوق أجهزة تلفاز الجيل القادم“‎.

EG960V

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى