الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / فادي صبيح: أدوار أمنية في "خاتون" و"أهل الغرام"

فادي صبيح: أدوار أمنية في "خاتون" و"أهل الغرام"

بدأ الفنان السوري فادي صبيح تصوير مشاهده في مسلسل “خاتون”، بشخصية الضابط الفرنسي “فرانك” عديم الرحمة، في مفارقة لافتة بعد أن أدى دور ضابط الأمن أيضا في خماسية “يا جارة الوادي” ضمن الجزء الثالث من “أهل الغرام”.

وتتميز شخصية “فرانك” بالتسلط والقسوة التي تمكنه من فعل أي شيء من دون وازع خلال ملاحقته المحاربين ضد الإستعمار الذي يمثله مع “كريم” (يوسف الخال) و”دانيال” (طوني عيسى) و”نصري” اسماعيل مداح.

وتصبح عملية الإيقاع بـ”الزيبق” (معتصم النهار) من أبرز مهماته، إلى أن يفشل بضربه  في المغارات والجبال، فيفرض حصارا على اهالي العمارة محاربا أهاليها بلقمة العيش للضغط عليهم.

ويشارك صبيح في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشار وسلوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وجيني إسبر ونادين تحسين بك. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكان الممثل السوري انتهى أخيرا من تصوير دوره “طريف” في “إمرأة كالقمر” من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى صبح، ومن بطولته إلى جانب قيس الشيخ نجيب ومعمار وديمة الجندي وآخرين. وفي “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام” أيضا شارك بدور ضابط الأمن كضيف شرف في “يا جارة الوادي” من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، ومن بطولة عابد فهد وامل بوشوشة وآخرين.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى