الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / كندة علّوش: حاجز نفسي يمنعني من الحب.. وهذا شعوري تجاه مصر

كندة علّوش: حاجز نفسي يمنعني من الحب.. وهذا شعوري تجاه مصر

انتهت النجمة والممثلة كندة علوش من تصوير مشاهدها في بطولة “طبيب جراح” إحدى خماسيات الجزء الثالث من “أهل الغرام”، حيث أدت شخصية الفنانة التشكيلية “سما”.

وأوضحت علوش باختصار بعض ملامح “سما” الدرامية، مفضلة عدم الكشف الكثير من أجل تأمين التشويق لمشاهد الخماسية التي يخرجها حاتم علي، عن نص إياد أبو الشامات، ومن بطولة علوش إلى جانب النجم العربي والممثل السوري جمال سليمان، بالإشتراك مع دارينا الجندي وشادي مقرش ورنا الأبيض، ومن انتاج “سامه” و”O3″ و”إيبلا”.

وقالت: “سما هي فنانة تشكيلية، تعيش بين دمشق وبيروت خلال الأحداث الحالية في سوريا. تباغتها قصة حب مع طبيب جراح، في وقت ما تزال فيه تحت تأثير ظرف خاص وحاجز نفسي يعرقلان تسليمها بالغرام”.

وردا على سؤال حول غيرتها من “سما” التي تعود إلى دمشق، بخلافها هي منذ اندلاع الأزمة، ردت الفنانة السورية: “الحنين إلى الشام حيث يوجد أبي وأمي موجود دائما، وغير مرتبط بحدث أو لحظة ما، الرغبة والشوق دائمان في قلبي للعودة إلى سوريا”.

وحول عودتها إلى الدراما السورية للمرة الأولى منذ مشاركتها في “سنعود بعد قليل”، أكدت علوش أنها تلقت عروضا عدة خلال السنوات الماضية، لكنها رفضتها إما بسبب ظروف مشاركتها في أعمال أخرى، وإما بسبب عدم مناسبة النص”، مشددة على سعادتها بالعمل مع المخرج حاتم علي والكاتب والممثل إياد أبو الشامات وأسرة “أهل الغرام” ومنتجيه.

_IPS8737 (1)

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى