الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » أشهر وجهات السفر للاحتفال برأس السنة الجديدة

أشهر وجهات السفر للاحتفال برأس السنة الجديدة

أشهر وجهات السفر للاحتفال برأس السنة الجديدة

رغم اقتراب الاحتفال برأس السنة بعد أيام معدودة، إلا أنه لم يفت الأوان لتحجز لنفسك رحلة سياحية والاحتفال بشروق أول نهار من 2016 في أجمل وجهات العالم السياحية.
إليك أشهر وجهات السفر لتبدأ بها عام 2016:
برلين: تعتبر برلين قبلة الحفلات الأوروبية، لعل أشهرها احتفال رأس السنة في شارع 17 يونيو الممتد إلى إلى عامود فيكتوريا، حيث تستضيف المدينة منصة للموسيقى ومكان مخصص للرقص ومطاعم وحتى ألعاب ستمر لساعات الصباح الأولى.كايب تاون: جنوب أفريقيا: يتجه المحتفلون إلى جبل تابل للاستمتاع بمشهد المرفقعات النارية من عل، ثم يحتفلون مرة أخرى في الثاني من يناير برأس السنة الافريقية وسط استعراضات ومهرجانات في شتى أنحار المدينة.

دبي، الإمارات: تعتبر احتفالات دبي برأس السنة فريدة من نوعها وحجمها، لعل أشهرها المفرقعات النارية على برج خليفة  الأطول في العالم وبرج العرب الفاخر وفندق أتلانتس. ادنبره، اسكتلندا: تسمى احتفالات رأس السنة في اسكتلندا بـ “هوغاماني”، حيث يحتفل الاسكتلنديين بالسنة الجديدة في الهواء الطلق.تبدأ الاحتفالات من 30  ديسمبر، وتنتهي مع ساعات فجر العام الجديد الأولى.غوا، الهند: لمحبي النكهات الشرقية، تعتبر غوا وجهة سياحية مثالية. لذا إن كنت هناك احرص على التوجه إلى الشاطئ حيث المفرقعات النارية والموسيقى الصاخبة.

هونغ كونغ: بما أن الصينيين هم أول من اخترع المفرقعات النارية، فلا استغراب إذا كانت هونغ كونغ من أكثر المدن العالمية التي تسعى للتفوق على نفسها عاما بعد عام وإثبات حضورها على لائحة أحلى الاحتفالات برأس السنة. تبدأ الفرقعات على مرفأ فيكتوريا ثم تنتقل تدريجيا غلى داخل المدينة لتغلف بطريقها أبراج المدينة الشهيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى