الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » في احتفال ضخم أقيم في إسطنبول زواج الأمير المصري محمد علي من حفيدة ملك أفغانستان نوال شاه

في احتفال ضخم أقيم في إسطنبول زواج الأمير المصري محمد علي من حفيدة ملك أفغانستان نوال شاه

في احتفال ضخم أقيم في إسطنبول زواج الأمير المصري محمد علي من حفيدة ملك أفغانستان نوال شاه

نشرت مجلة «Hello» الأمريكية تفاصيل وصور حفل زفاف الأمير المصري محمد علي، وحفيدة ملك أفغانستان، الأميرة نوال ظاهر شاه، في احتفال ضخم وأنيق لكن تقليدي، تزوج الأمير محمد علي، ابن الملك فؤاد الثاني آخر ملوك مصر، نوال ظاهر، حفيدة ملك أفغانستان ظاهر شاه مساء الثلاثين من غشت الماضي.
الزوجان اللذان أعلنا خطوبتهما في أبريل من العام الماضي، تزوجا في قصر «سيراغان» على شاطئ مدينة اسطنبول بتركيا، وسط حضور عائلة الأسرتين وأصدقائهما. وكان احتفال حضره علية القوم وأعضاء الأسرتين المالكتين. وظهر في صورة الزفاف الرسمية الملك فؤاد الثاني وهو يقف بجانب العروس وبرفقته ابنه الأمير فخر الدين، والأميرة فوزية-لطيفة، علماً بأن والدة العروس فاطمة عارف بيغوم وقفت بجانب العريس الأمير محمد علي. الأميران محمد علي ونوال ظاهر كانا التقيا قبل عام في تركيا وقررا منذ حينها الارتباط، علما بأن ما يميز علاقتهما بأنهما ينتميان لأسر مالكة كان الشائع في عصرها زواج أفراد العائلات الملكية من بعضها البعض.
يذكر أن الأمير محمد علي قد ولد في القاهرة في العام 1979 وهو الابن الأكبر للملك فؤاد الثاني، لذا حصل على لقب أمير الصعيد، والد محمد حكم فقط لبضعة أشهر من طفولته قبل قيام الثورة المصرية عام 1952، ويعتبر آخر سلالة محمد علي المنقرضة، وهو يعيش ويعمل حالياً في مجال العقارات في باريس، وقد التقى الأميرة نوال ظاهر في اسطنبول عندما سافر إلى تلك المدينة لقضاء إحدى إجازاته.
أما الأميرة نوال ظاهر شاه فهي من مواليد العام 1980 في روما، والدها محمد داوود خان باشتونيار، الابن الخامس والأخير لملك أفغانستان ظاهر شاه والملكة حميرة.
تخرجت الأميرة نوال من المعهد الفرنسي الشهير «سانت دومينيك» وحصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال الأوروبية قبل أن تنتقل إلى لندن لتتخصص في تصميم المجوهرات في جامعة «ويبستر».
وعلى الرغم من أن حفل الزفاف أقيم في 30 غشت الماضي إلا أن الصور والتفاصيل نشرت في مجلة Hello بعد أسبوعين تقريبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى