الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » معتصم النهّار: لن أكون عكيداً تقليدياً في الحارة الشاميّة

معتصم النهّار: لن أكون عكيداً تقليدياً في الحارة الشاميّة

معتصم النهّار: لن أكون عكيداً تقليدياً في الحارة الشاميّة

يواصل النجم والممثل السوري معتصم النهّار تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “خاتون” الشامي.

ويجسد النهّار دور “الزيبق” شقيق “عكّاش” (باسم ياخور) الذي يذيق الحارة ألواناً من العذاب لأنه مظلوم من وجهة نظره، إلّا أن شخصية “الزيبق” تمر بتحولات درامية عدة، من أبرزها العلاقة مع أخيه من جهة، وعلاقته مع الحارة من جهة أخرى، في تداخل بين الواجبين العائلي والوطني وبين ما يمليه القلب عليه، بخاصةٍ أن هناك من ينافسه على قلب من يحب.

ويصف النهّار “الزيبق” بـ”الفتيّة والرجولية، والتي تشبه شخصية زورو الى حدّ كبير”.

ويكشف من جهة أخرى توليه مهمة “العكيد” في إحدى محطات النص، مشدداّ على ابتعاده عن “النمطية التي استهلك بها دور العكيد”، قائلاً: “النص يعطي الشخصية لون ومنطق جديد، الزيبق غير عدواني وليس أزعراً وعمله ليس محصوراً في الحارة فقط كما نراه في الاعمال الاخرى، وهو شخص منطقي فلا تحكمه العصبية او فرض الرأي على الآخرين”.

وختم كلامه: “مشاركتي في العمل تجربة جديدة لي من حيث النوع والحجم”.

ويضم “خاتون” ترسانة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وغنوة محمود، وحسن كشّاش من الجزائر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

m2

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى