الإثنين , 23 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات » دويتو غنائي بين محمد عبده وأنغام في “دبي”

دويتو غنائي بين محمد عبده وأنغام في “دبي”

دويتو غنائي بين محمد عبده وأنغام في “دبي”

شهد جمهور أولى “حفلات دبي” لمهرجان “دبي للتسوق 2016” سبقاً فنياً اجتمع فيه فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية أنغام في دويتو أغنية “شبيه الريح”. وكان الحضور من المقيمين والزوار، وخاصةً الجمهور السعودي، على موعدٍ مع سهرة طربية خليجية أحياها “عبده” وقدّم فيها أجمل أغنياته وأشهرها، قبل أن يهدي جمهوره ومحبيه مفاجأة فنية خاصة، بتقديم “دويتو” غنائي مع الفنانة أنغام. علماً أنه واصل الغناء حتى الساعة الثالثة والنصف فجراً وسط تفاعل الحضور الذي استقبله بحرارةٍ لافتة، وذلك في قاعة زعبيل 3 بمركز دبي التجاري العالمي، برفقة الفنانة أنغام في افتتاح خاص ومميز “لحفلات دبي”، التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق مع أشهر الفنانين العرب لهذا الموسم من 9 وحتى 15 يناير 2016.

وبدأ الحفل الغنائي عند الساعة العاشرة ليلاً، بظهور الفنان ماجد المدني، الذي عبّر عن سعادته بالتواجد في مدينة دبي واختياره للمشاركة في “مهرجان دبي للتسوق”، وقدّم على مدار ساعة مجموعةً من الأغاني الخليجية منها “على كثر العيون” ، و”موجوع قلبي”،وأغنية الفنان الكبير الراحل طلال مداح “ابتعد عني ما أحبك”، وأغنية “يا لال يا لالي” و”وحشت الدار” مختتماً وصلته بأغنية مهداة إلى الجمهور السعودي على وجه الخصوص “من يد عبدالله إلى يد سلمان”.

واستهلّت الفنانة أنغام وصلتها بأغنية “سيدي وصالك” التي أشعلت حماس الجمهور، وتابعت على مدار أكثر من ساعة متواصلة فقدمت الأغاني المصرية مثل “أهي حاجات”، وأغنية “أنا ساندة عليك”، و”بعتلي نظرة”، وأغنية “أكتب تعهد” التي قابلها الجمهور بتصفيق حار، فيما شكرت الجمهور على تفاعله معها في هذه الأغنية داعية الجميع، إلى المحبة ومبادلة المودّة والاهتمام، لتعاود تقديم وصلتها بأغنيات مثل “طول ما انت بعيد” و”أنا مش حبيتك”، وأغنية “أشكي لمين وأحكي لمين”.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات و المرئيات تقدّم “حفلات دبي”، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق، خلال هذه الدورة 4 أمسيات فنية تضم كل منها 3 من أشهر الفنانين على مستوى المنطقة، أما ثاني حفلات دبي فسوف تقام اليوم الاثنين 11 يناير، حيث سيجتمع الفنانون عبادي الجوهر، أصالة نصري، ووليد الشامي، فيما يحيي حفل الخميس المقبل كل من عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وتأتي حفلة الجمعة لتقدّم كل من رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى