الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / مجموعة أش كاين وكنزة فرح تطلقان ” On est posé “

مجموعة أش كاين وكنزة فرح تطلقان ” On est posé “

Capture2-660x330

بعد النجاح الذي حققته أغانيها، أطلقت المجموعة الشبابية الغنائية أش كاين رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح، لطرح عمل فني مشترك على شكل فيديو كليب بعنوان ” On est posè وذلك بمشاركةDj Meyze  الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.

وقد تم تصوير فيديو كليب الأغنية، الذي سيذاع بالعديد من القنوات التلفزية بالمدينة الحمراء مراكش بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.

بدأت مجموعة ” أش كاين ” مسيرتها الفنية سنة 1996، بلقاء دجي خالد الفائز ببطولة فرنسا مرتين والثامن على المستوى العالمي، حيث تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب حيث تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلح، عزالدين بوحوت، عثمان بنحمي، كانت الإنطلاقة الحقيقية بعد توقيع أول عقد لها مع فرع شركة الإنتاج العالمية يونيفرسال ميوزيك وهي شركة بلاتينيوم بعد فوزها بالجائزة الأولى بمهرجان موسيقى الشارع (بولفار) سنة 2003.

جدير بالذكر، أن أش كاين وقعت مؤخرا عقدا للإدارة أعمالها مع شركة إلينا المغربية للإنتاج التي تتولى إدارتها الفنية إلهام رزوق، حيث تشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية كما تستعد للقيام بجولة فنية بالمغرب حيث ستمر بأبرز المهرجانات خلال الصيف.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى